ميثاق خدمة العملاء لقطاع شؤون الطلبة والتسجيل

تحرص جامعة الإمارات العربية المتحدة على توفير خدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم:

التزامنا اتجاهكم


  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسلة.
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

 

مانرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم


  •  تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  • توفير الأوراق الثبوتية.
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا باسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

 

بامكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

 
مركز خدمة المتعاملين اوقات الدوام الرسمي الهاتف البريد البريد الألكتروني
بوابة العين 8:00ص-10:00م 7136660 15551 cs@uaeu.ac.ae
مبنى الأنشطة طالبات 8:00ص-03:300م 7136660 15551 cs@uaeu.ac.ae
مبنى الأنشطة طلاب 8:00ص-03:300م 7136660 15551 cs@uaeu.ac.ae
Oct 25, 2016