نظرة عامة

تقوم إدارة المناقصات والمشتريات بدور حيوي ورئيسي في تلبية احتياجات الجامعة من سلع وخدمات وذلك بتطبيق أساليب الشراء المختلفة وفقا لسياسات وإجراءات المشتريات المعمول بها في الجامعة وتقديم الدعم والمشورة لكافة القطاعات والكليات والإدارات في كل ما يتعلق بالشراء كما تقوم الإدارة بدور فعال في متابعة أوامر الشراء والعقود المختلفة الصادرة من مختلف القطاعات /الكليات /الإدارات والرقابة على إجراءات انشائها وتنفيذها.

قسم المشتريات:-

يقوم قسم المشتريات بتوفير احتياجات الكليات و الإدارات و الوحدات بالجامعة للأصناف المختلفة من المواد في الوقت المناسب و السعر المناسب و الجودة المقبولة و إجراء واكمال المعاملات الشرائية التي ترد الإدارة وإصدار أوامر الشراء و الإشراف على عمليات الشراء المتخصصة التي تتم لا مركزياُ بالوحدات التنظيمية بالجامعة وتقديم الدعم والمشورة لمسؤولي المشتريات بهذه الوحدات. ويتم توفير المواد من عدة جهات في دولة الإمارات العربية المتحدة و خارجها وفقا للسياسات و النظم المعمول بها في الجامعة.

قسم المناقصات والعقود:

يعني قسم المناقصات و العقود في إبرام و إدارة ومتابعة عقود الخدمات السنوية كافة مثل: عقود الصيانة والنظافة والتغذية وعقود التأمين كافة .... إلخ ، واتفاقيات الأسعار ومتابعة تنفيذها وتجديدها مع الجهات الفنية والطالبة. و التي تخدم إدارات و أقسام الجامعة و ذلك عن طريق تطبيق أفضل الممارسات في عمليات طرح المناقصات و استدراج عروض الأسعار و متابعة تنفيذ العقود حسب الاتفاقيات المبرمة بما يتوافق مع سياسات الجامعة .

قسم المستودعات:-

يقوم قسم المستودعات باستلام المواد المرتجعة أو التالفة أو التي انتفت الحاجه إليها أو تخزين المواد المراد حفظها في المخازن المرسلة من قبل الكليات والإدارات المختلفة بالجامعة وتخزينها في المستودعات المخصصة لذلك ،وفقا لأسس التخزين السليمة لحين اتخاذ القرار المناسب في شأنها وعرض المواد الصالحة التي يمكن الاستفادة منها في مواقع أخرى بالجامعة  .

 

 

Jul 27, 2017