نادي القدرات الخاصة بجامعة الإمارات ينظم محاضرة "اتكيت ذوي الإعاقة"..

دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة:

نظم نادي القدرات الخاصة بإدارة الأنشطة الطلابية بجامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة "اتكيت ذوي الإعاقة"، يوم الثلاثاء 21/2/2017، بمسرح المبنى الهلالي بالحرم الجامعي، قدمتها البروفسور إيمان جاد – باحث ومدرب بمؤسسة سدرة المعنية بتطوير التعليم والبحوث والتوعية لأجل دمج ذوي الإعاقة.

وتهدف الفعالية إلى تقديم التوعية وتحفيز الطلبة بكافة أطيافهم للمشاركة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، والمساهمة في تشجيعهم إلى إبراز أقصى إمكانياتهم ومهاراتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين والقيام بأعمال الخير من الجامعة للمجتمع.

وقدمت البرفسور إيمان جاد التفسير العلمي لمعنى "ذوي الاحتياجات الخاصة"، كما أوضحت ما هيَّ التحديات التي يواجهها أصحاب الإعاقة، كما تم النقاش حول الأفكار الشائعة عن ذوي الاحتياجات الخاصة، والاختلافات بين الإعاقات وأنواعها، وكيف يمكن لنا أن تقدم الدعم والتشجيع لهم.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن مبادرات عام الخير التي يقدمها نادي القدرات الخاصة، بهدف تفعيل دمج المعاقين في جميع ونواحي أقسام الجامعة، وتنمية مهاراتهم، وتفعيل قنوات التواصل بين الجامعة وذوي الاحتياجات، والقيام بتنظيم دورات ومحاضرات مختصة تخدم أصحاب الإعاقة وتطور من مهاراتهم.

 

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017