كلية الدراسات العليا

 

حول الكلية

تعد كلية الدراسات العليا وحدة إدارية تابعة لقطاع الشؤون الأكاديمية، حيث يعمل العميد وموظفو الكلية كفريق عمل متناسق مع جميع الوحدات الأكاديمية والإدارية التابعة للجامعة لخدمة مجتمع الدراسات العليا في جامعة الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من أن كلية الدراسات العليا تعد وحدة تنظيمية حديثة العهد في الجامعة، إلا أن جامعة الإمارات العربية المتحدة لديها إرث تعليمي عالي الجودة في الدراسات العليا منذ عام 1991. خلال العقد الماضي، توسعت قائمة برامج الدراسات العليا في كليات الجامعة التسعة لتصل إلى أكثر من 35 برنامجاً في الماجستير والدكتوراه وفي كلا المستويين: المهني والأكاديمي.

رساله العميد

Dean

نرحب بكم في كلية الدراسات العليا بجامعة الإمارات العربية المتحدة، الجامعة الرائدة في مجال البحث العلمي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يعتبر الطالب هو المحور الأهم في رسالتنا التربوية.

على الرغم من أن كلية الدراسات العليا تعتبر وحدة تنظيمية جديدة في الجامعة، إلا أن جامعة الإمارات تحظى بإرث عظيم من خلال طرحها برامج للدراسات العليا تتميز بجودة عالية منذ عام 1991.

برامج الدراسات العليا

أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني لبرامج الدراسات العليا في جامعة الإمارات العربية المتحدة- أكثر المؤسسات شمولاً في مجال التعليم العالي. حيث تندرج في هذه الصفحة قائمة بتخصصات الماجستير والدكتوراه، مع وجود روابط لمواقع إلكترونية خاصة بكل تخصص.

 

 

آخر الأخبار

ما الذي يميز برامج الدراسات العليا بجامعة الامارات؟

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017