قسم شؤون الموظفين
يحرص فريق الخدمات الاستشارية على خلق ودعم بيئة عمل إيجابية من خلال المساعدة في حل المشاكل المتعلقة بالعمل، وبناء علاقات إيجابية ناجحة بين رب العمل والموظف في الجامعة والحفاظ عليها.
أ. وحدة شؤون الموظفين الإداريين
تحمل موظفي شؤون الموظفين مسؤولية تطوير وبناء العلاقات مع إدارات وكليات الجامعة المختلفة وكذلك تقديم الدعم للموارد البشرية بشأن المسائل التالية:
- سياسات الموارد البشرية وآليات العمل المختصة
- اختيار وتعيين وتوظيف المرشحين للوظائف
- شؤون الموظفين
- تطبيق ومتابعة استراتيجية التوطين بالجامعة
- متابعة إجراءات (تجديد العقود - تكليف، ندب، إعارة، نقل إلخ .....)
- متابعة إجراءات انهاء الخدمة وصرف مكافآت نهاية الخدمة
- متابعة تحديثات في البيانات الشخصية الخاصة بالموظفين والأكاديمين
- إدارة المزايا (مثلا: تذاكر والتعليم)
- تسجيل الموظفين الجدد في الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وإلغاءها في حال انتهاء الخدمة بالإضافة إلى الخدمات الاخرى مثل ضم خدمة سابقة وشاء خدمة
- متابعة الاجراءات المتعلقة بالاجازات والاعطلات الرسمية
ب. وحدة شؤون الموظفين الأكاديمين
تحمل موظفي شؤون الموظفين مسؤولية تطوير وبناء العلاقات مع إدارات وكليات الجامعة المختلفة وكذلك تقديم الدعم للموارد البشرية بشأن المسائل التالية:
- سياسات الموارد البشرية وآليات العمل المختصة
- اختيار وتعيين وتوظيف المرشحين للوظائف
- شؤون الموظفين
- تطبيق ومتابعة استراتيجية التوطين بالجامعة
- متابعة إجراءات (تجديد العقود - تكليف، ندب، إعارة، نقل إلخ .....)
- متابعة إجراءات انهاء الخدمة وصرف مكافآت نهاية الخدمة
- متابعة تحديثات في البيانات الشخصية الخاصة بالموظفين والأكاديمين
- إدارة المزايا (مثلا: تذاكر والتعليم)
- تسجيل الموظفين الجدد في الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وإلغاءها في حال انتهاء الخدمة بالإضافة إلى الخدمات الاخرى مثل ضم خدمة سابقة وشاء خدمة
- متابعة الاجراءات المتعلقة بالاجازات والاعطلات الرسمية
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.