مقدمة في بايثون
يقدم برنامج تطوير طلاب الدراسات العليا بالتعاون مع مركز الكتابة في وحدة نجاح الطلبة ورشة عمل حول مقدمة في بايثون
تفاصيل ورشة العمل
العنوان | الوقت |
الجلسة الأولى (مستوى مبتدئ) | 10:00 11:30 صباحاً |
الجلسة الثانية (مستوى متقدم) | 1:00 2:30 مساءً |
السبت 19 فبراير 2022
ورشة عمل افتراضية على منصة MS teams
الفئة المستهدفة
هذه الورشة مخصصة بشكل أساسي للطلاب في برامج الماجستير أو الدكتوراه الذين يرغبون في اكتساب المعرفة حول كيفية استخدام Python بطريقة فعالة لحل المشكلات المتعلقة بالهندسة والبيانات.
مقدم الورشة
ديميتريوس هادجيجورجيو
مركز التكنولوجيا، وحدة نجاح الطلاب، الكلية الجامعية
وصف ورشة العمل
من المفترض أن الحاضرين قاموا بتنزيل Python 3.9xx أو a3.10 وتثبيته بالإضافة إلى محرر كود مناسب وعامِل (على سبيل المثال Atom) و Anaconda و PyCharm و (Visual Studio Code ... على أجهزتهم قبل حضور ورش العمل لتمكين البرمجة العملية خلال ورشة العمل.
ستغطي هذه الورشة الموضوعات التالية:
المستوى التمهيدي (الجلسة 1)
- تركيب الحزم
- أنواع البيانات الأساسية في بايثون
- العمليات الحسابية الأساسية وعمليات السلاسل
If, For, While code structure •
- أساسيات المصفوفات
- وظائف يحددها المستخدم
- رسومات سلحفاة
- Matplotlib رسم ثنائي الأبعاد (خطي ، مبعثر ، شريط ، سجل ، سجل ، سجل ، لوجي)
- واجهة المستخدم الرسومية مع Thinker
المستوى المتقدم (الجلسة 2)
- الشرطة السفلية
- المزيد من أنواع البيانات في بايثون
- أنظمة التحكم باستخدام Python، Bode ، Nyquist ، rootlocus
- التصور ثلاثي الأبعاد (إطار سلكي ، سطح)
- تحويل فورييه (FFT)
- تكامل رقمي
- حل ODE's
- الرياضيات الرمزية
- معالجة البيانات (الإحصائيات الأساسية ، الانحدار ، التصنيف ، التجميع)
التسجيل
يجب على المشاركين التسجيل بحلول الساعة 3 مساءً يوم 17 فبراير لتلقي رابط MS Teams للاجتماع:
- سجّل الدخول إلى http://mywco.com/uaeu * سيحتاج المستخدمون لأول مرة إلى إنشاء حساب *
- حدد الجدول الزمني لمركز التكنولوجيا CGS-Sp22
- انتقل إلى 19 فبراير ، وحدد "Python CGS… Part 1 or Part 2" وقم بإنشاء موعد
- سيتم إرسال رابط MS Teams إليك عبر البريد الإلكتروني قبل الجلسة
لقضايا التسجيل ، يرجى التواصل مع مركز التكنولوجيا SSU على d.hadji@uaeu.ac.ae
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.