انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

ورشتي عمل في الإعداد المهني لطلاب كلية العلوم في جامعة الإمارات

ورشتي عمل في الإعداد المهني لطلاب كلية العلوم في جامعة الإمارات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
لإعداد خريجين على قدرٍ من الكفاءة والمسؤولية
لإعداد خريجين على قدرٍ من الكفاءة والمسؤولية

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين في جامعة الإمارات العربية المتحدة ورشتي عمل منفصلتين، بالتعاون مع كلية العلوم، يومي الاثنين والثلاثاء 12-13 أكتوبر الجاري، في مبنى كلية تقنية المعلومات، بحضور ستين طالباً وطالبة من المقبلين على التخرج من الكلية.

جاءت ورشة العمل الأولى حول كيفية كتابة السيرة الذاتية، والتي تعد من أهم ما يحتاجه الخريجون للحصول على وظيفة في جهات العمل المختلفة، وتحدث الأستاذ سفيان أبو رميلة عن أساسيات كتابة السيرة الذاتية، والطريقة المثلى لكتابتها، بحيث تكون دقيقة وتعبر عن خبرات الطالب، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقع فيها الكثير ، بحيث تكون مقنعة وفعالة في إيجاد فرص عمل مناسبة للخريجين، يأتي هذا سعيا من جامعة الإمارات إلى إعداد خريجين قياديين ورواد في تخصصاتهم.

وفي ورشة العمل الثانية التي كانت تحت عنوان (الاستعداد للمقابلة المهنية)، والتي هدفت إلى بناء وعي مسبق لدى الخريجين عن كيفية الاستعداد الصحيح للمقابلات المهنية، والتي أصبحت محل اهتمام سوق العمل، وتهيئتهم للدخول للمقابلات بالشكل المناسب.

يقدم مركز التوظيف وشؤون الخريجين في جامعة الإمارات بشكل مستمر ورشات عمل ومحاضرات تستهدف فئات الطلاب المختلفة، دعماً لمسيرة الجامعة الرامية إلىتحقيق التميز الأكاديمي وفق معايير الاعتماد الأكاديمي والاعتماد المؤسسي. 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022