جامعة الإمارات تنظم محاضرات ودورات تدريبية مختلفة للطلبة..

تعزيزاً لدور الجامعة في نقل المهارات والمعرفة لخدمة المجتمع:

  • ad
  • asda

نظمت عمادة المكتبات الجامعية في جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، الأمانة العامة -محاضرة بعنوان "سعادتي في بصمتي" في مسرح المبنى الهلالي بالحرم الجامعي، حيث تهدف المحاضرة إلى تعزيز المهارات وتحقيق التطوير الذاتي وذلك ضمن رسالة الجامعة في نقل المعرفة وإعداد خريجين قياديين ورواد في تخصصاتهم.

   ومن جهة أخرى نظم مركز دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة بكلية تقنية المعلومات دورة تدريبية امتدت لثلاث أيام بعنوان " لغة الإشارة" وتحدثت فيها عزيزة علي الحمادي – أخصائي اجتماعي في إدارة مركز وزارة الداخلية لتأـهيل وتشغيل المعاقين-عن أهمية تعلم لغة الإشارة لتسهيل التواصل مع فئة الصم والبكم، لما تمثله من أهمية قصوى في محيط تعاملهم مع الآخرين.

   ومن جانب آخر، نظم قسم الجغرافيا والتخطيط الحضري في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية محاضرة بعنوان "قيادة التغير" للدكتورة رفعة هادي-دكتورة في الفلسفة التربوية الإصلاح والتعليم-تحدثت فيها عن أهم السبل للقيادة الفعالة، وأهميتها لدى المنظمات، والأثر الكبير للقادة الملهمين في تغير المجتمعات والمنظمات.

تهدف هذه المجموعة من المحاضرات والدورات التدريبية إلى تنمية مهارات الطلبة لتطوير قدراتهم في المجالات المختلفة، من خلال توفير خدمات تعليمية ترقى للمعايير العالمية ووضع حلول بحثية في المجالات الاستراتيجية في الدولة للمساهمة بشكل فعّال في تعزيز الثروة المعرفية المجتمع.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017