انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

لنشر الوعي الصحي في المجتمع: جامعة الإمارات تطلق الموسم السادس من برنامج الرابح الأكب

لنشر الوعي الصحي في المجتمع: جامعة الإمارات تطلق الموسم السادس من برنامج الرابح الأكب

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

لنشر الوعي الصحي في المجتمع:

أطلقت وحدة الأنشطة الطلابية/طلاب بجامعة الإمارات العربية المتحدة، برنامج "الرابح الأكبر" في موسمه السادس تحت شعار "حقق ذاتك.. لتغير حياتك" إضافة لمحاضرة حول أضرار السمنة مساء أمس الثلاثاء 2/2/2016 بمسرح كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، بحضور الأستاذ إبراهيم مختار – رئيس وحدة الأنشطة الطلابية. والأستاذ يعقوب الأحمدي –رئيس قسم الأنشطة الرياضية. وعدد من طلبة الجامعة.

ويهدف البرنامج إلى مساعدة الطلبة الذين يعانون من السمنة المفرطة بتوعيتهم بمخاطر السمنة ونتائجها السلبية على الصحة، خصوصاً أولئك الذين تخطت أوزانهم 90 كليو جرام، وسيستمر البرنامج مدة 3 أشهر متتالية، يتخلله محاضرات توعوية في نفس الموضوع. وفي بداية انطلاقة البرنامج شارك 65 طالب لهذا الموسم، حيث سيخضع الطلبة إلى برامج غذائية ورياضية مكثفة على مدار 3 أشهر، سيتم فيها متابعة أوزانهم أسبوعياً. وسيتعرف الطلبة المشاركون على قواعد التدريبات البدنية الصحيحة، كما سيجري الطلبة فحوصات فسيولوجية وطبية دورية بالتعاون مع مستشفى  (NMC) وقسم التغذية بكلية الأغذية والزراعة.

واستعرض المدرب هاني طاه –المشرف على البرنامج- المراحل التي سيمر بها البرنامج وقواعده للطلبة، عارضاً صور للطلبة المشاركون منذ الموسم الأول حتى الموسم الأخير والنتائج المبهرة لأوزانهم الجديدة. فيما قدم الطالب مهند الحرباوي الذي خسر وزنه في الموسم السابق تجربته الناجحة مع البرنامج.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022