انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تعرف بالخدمات الرائدة التي يقدمها قطاع تقنية المعلومات..

جامعة الإمارات تعرف بالخدمات الرائدة التي يقدمها قطاع تقنية المعلومات..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East
  • day

نظم قطاع تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم المفتوح الأول للقطاع، للتعريف بالخدمات التي يقدمها للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء 23-24 من فبراير الجاري في القاعة الكبرى بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، وبحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي –نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية-، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة.

وافتتح الأستاذ الدكتور محمد البيلي المعرض المصاحب للفعالية والتي تضمن عروضاً للخدمات المقدمة والمنتجات والاستشارات في المجالات التقنية، وقام البيلي بجولة اطلع فيها على أحدث الأنظمة والتطبيقات التي يعتمدها قطاع تقنية المعلومات كتقديم منتجات تكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تدعم التعليم والتعلم.

ويعمل قطاع تقنية المعلومات بدعم الخدمات التكنولوجية في الجامعة، حيث قدم عدة مبادرات تكنولوجية دعمت البيئة التدريسية والبحثية في الجامعة، ولقد أثمرت جهود القطاع بحصوله على شهادتين في الأيزو، الأولى خاصة بأمن المعلومات ( (ISO 27001 والثانية خاصة بخدمات تقنية المعلومات ( (ISO 20000 إضافة إلى جائزة الرئيس الأعلى للتميز المؤسسي.

وتضمنت الفعالية وورش عمل ومسابقات وسحوبات على جوائز مثل الآيباد والآيفون، إلى جانب مشاركة طلبة كلية تقنية المعلومات بمشاريعهم، وعروض لبعض الشركات الراعية مثل مايكروسوفت.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022