جامعة الإمارات تنظم ملتقى العروض الخاصة لأسرة الجامعة بالتعاون مع 20 مؤسسة..

نظم ملتقى أسرة جامعة الإمارات العربية المتحدة التابع لإدارة الاتصال والإعلام، صباح يوم الأربعاء الموافق 10/2/2016 ملتقى العروض الخاصة لأسرة الجامعة بالتعاون مع 20 مؤسسة، وذلك في القرية الطلابية/طالبات بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة.

وقالت فاطمة النعيمي - رئيس ملتقى أسرة جامعة الإمارات- أن الملتقى يهدف من خلال هذا المعرض إلى تعريف أعضاء أسرة الجامعة على أفضل العروض التي تقدمها مؤسسات المجتمع لهم، مما يعزز دور الملتقى في تقديم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى توطيد العلاقات وإقامة شراكات فاعلة مع  هذه المؤسسات من خلال اتاحة الفرصة للالتقاء بهم وتلبية احتياجاتهم.

وأكدت أن الملتقى يسعى إلى تحقيق أهداف الجامعة بإقامة فعاليات تخدم فئة مهمة في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإداريين في كافة المجالات، وتعتبر هذه الفعالية أحدى الفعاليات التي تقدم بعض الخصومات والعروض لأسرة الجامعة.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الملتقى باعتباره فرصة كبيرة للمؤسسات لتقديم أفضل العروض والمنتجات لأسرة الجامعة، والجدير بالذكر أن المؤسسات تنوعت بين سياحية وصحية وتعليمية وغيرها من المجالات.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017