انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم ممشى الصناعة بمشاركة 17 مؤسسة تعنى بالصناعة

جامعة الإمارات تنظم ممشى الصناعة بمشاركة 17 مؤسسة تعنى بالصناعة

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظمت كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، صباح اليوم الاثنين الموافق 7/3/2016، ممشى الصناعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي -نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية – وأسرة كلية الهندسة والطلبة والخريجين وممثلي الشركات والهيئات المشاركة في المعرض، في الحرم الجامعي.

وقام الاستاذ الدكتور محمد البيلي بافتتاح المعرض المصاحب لهذه الفعالية مع مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وقام بجولة تعرف خلالها على أجنحة الجهات المشاركة. وشكر البيلي جميع الشركات المشاركة والمساهمين في إنجاح هذا الحدث الذي يأتي ثمره التواصل الفعال والعمل بروح الفريق.

وتأتي هذه الفعالية لتعريف الطلبة والخريجين على فرص التوظيف والتدريب مما يساعدهم على إيجاد فرص تتلاءم مع مؤهلاتهم واهتماماتهم، وتعريفهم ببرامج المنح الدراسية وكيفية الحصول عليها ومدى الاستفادة منها من خلال دعوة عدد من الشركات الصناعية. بالإضافة إلى عرض الشركات نماذج من المنتجات التي تعمل عليها مما يتيح الفرصة للحضور لتعرف على نوعية العمل وطريقته وعرض نماذج لم يسبق لطلبة مشاهدتها.

الجدير بالذكر بأن هذا المعرض هو الثاني من نوعه الذي تنظمه الكلية ويمتد على مدار يومين بمشاركة 17 شركة، ومنها مركز محمد بن راشد للفضاء، معهد مصدر، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومجلس ابوظبي للاستثمار، والإمارات العالمية للألمنيوم، وموانئ دبي العالمية، وشركة نفط أبوظبي المحدودة (اليابان)، واتصالات، وشركة الخدمات والحلول التوربينية، شركة أبوظبي بخدمات الصرف الصحي، وصناعات الشركة القابضة العامة، وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية، وأركان، و الفوعة، و ATKINS، و EMPOWER، وسيتم تكريم جميع المشاركين غداً بعد انتهاء المعرض.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022