انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم ورشة عمل تدريبية لطلابها حول أحدث التقنيات الحديثة في مجال تقنية المعلومات

جامعة الإمارات تنظم ورشة عمل تدريبية لطلابها حول أحدث التقنيات الحديثة في مجال تقنية المعلومات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظمت كلية تقنية المعلومات في جامعة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء الموافق 8/3/2016، ورشة تدريبية بعنوان " يوم جامعة الإمارات وشركة سيسكو سيستمز"، بحضور أسرة كلية تقنية المعلومات وموظفي شركة سيسكو، في كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي.

وقال وليد عيسى – مدير أكاديمية سيسكو الإقليمي-بأن هذه الورشة تأتي لتعليم الطلبة أحدث التقنيات الحديثة، واطلاعهم على أهم التحديثات الجديدة على المنتجات والابتكارات، كما ناقشت المحاضرة أهم المعلومات التي تدور حول مركز المعلومات، الامن، والشبكات بالإضافة إلى العروض الحية. وسيتم فتح المجال أمام الطلبة للتواصل مع خبراء سيسكو المعتمدين والإجابة على أسئلتهم.

وتهدف هذه الورشة إلى إطلاع طلبة الكلية على أحدث التقنيات التي توصلت لها شركة سيسكو وأحدث المعايير العالمية لتجهيز الطلبة وجعلهم أكثر وعياً بهذه الممارسات وتهيئتهم لسوق العمل. تماشياً مع رؤية الجامعة لتأهيل وتوطين سوق العمل بطرح أهم البرامج التعليمية.

الجدير بالذكر بأن هذه الورشة تأتي ضمن سلسة من المحاضرات التي تقوم بها الكلية بالتعاون مع شركة سيسكو الشريك الاستراتيجي للجامعة منذ أكثر من 10 سنوات، والتي تختص بعرض أحدث التقنيات المستخدمة في الشركة بمجال تقنية المعلومات والشبكات والأجهزة. 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022