انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

انطلاق المؤتمر الدولي الخامس في علوم الرياضيات بجامعة الإمارات

انطلاق المؤتمر الدولي الخامس في علوم الرياضيات بجامعة الإمارات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

بمشاركة أكثر من 150 مشارك:

 

  • fssd

انطلقت صباح اليوم الاثنين الموافق 21/3/2016، فعاليات المؤتمر الدولي الخامس في علوم الرياضيات، الذي ينظمه قسم الرياضيات بكلية العلوم في جامعة الإمارات العربية المتحدة، بحضور الأستاذ الدكتور محمد البيلي – نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية-والدكتور أحمد مراد – عميد كلية العلوم بالإنابة-وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وضيوف المؤتمر، بمسرح كلية تقنية المعلومات في الحرم الجامعي.

وقال الدكتور محمد البيلي بأن هذا المؤتمر يأتي تأكيداً للدور الكبير الذي تلعبه الرياضيات في مختلف مجالات الحياة، وماله من تأثير كبير على العلوم الأخرى وعلى المجتمع بشكل عام. وأضاف بأن هذا التجمع يأتي لتبادل الأفكار وعرض آخر ما توصل إلية العلماء في هذا المجال، واختتم البيلي حديثة بتمنياته بأن يحقق المؤتمر أهدافه المنشودة، كما وتقدم بالشكر الجزيل إلى المتحدثين الرسميين والرعاة وإلى قسم علوم الرياضيات وكلية العلوم على جهودهم المبذولة في تنظيم المؤتمر.

من جهته رحب الدكتور أحمد مراد بالمشاركين، وأكد بأن هذا المؤتمر يسهم في بناء قنوات التواصل الفعال بين الكليات والجامعات في المنطقة، ويساعد في تقوية العلاقات مع المتخصصين في علوم الرياضيات في الدول المتقدمة، وقال بأن كلية العلوم سعيدة باستضافة العديد من المختصين من الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، والهند، ودول الخليج العربي وغيرها من الدول. وأكد بأن عدد المشاركين تجاوز 150 مشارك، فيما سيتم طرح 35 ورقة بحثيه يومياً.

الجدير بالذكر بأن المؤتمر يمتد إلى أربع أيام من 21-24 مارس، ويهدف لتعزيز وتشجيع التعاون والتواصل بين الباحثين في مختلف مجالات الرياضيات، لمناقشة آخر التطورات والأبحاث في مجال علوم الرياضيات وتطبيقاتها، وذلك توافقاً مع رؤية جامعة الإمارات القائمة على بناء الشراكات مع المؤسسات التعليمية المرموقة ومراكز الأبحاث والمنظمات إقليمياً ودولياً لتبادل الخبرات وتحقيق التكامل العلمي.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022