انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية العلوم بجامعة الإمارات تنظم معرض الفيزياء وتكرم أعضاء هيئة التدريس المتميزين..

كلية العلوم بجامعة الإمارات تنظم معرض الفيزياء وتكرم أعضاء هيئة التدريس المتميزين..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظم قسم الفيزياء بكلية العلوم بجامعة الامارات العربية المتحدة معرض حول مفاهيم الفيزياء بمشاركة طلبة الجامعة ومن مختلف التخصصات العلمية والإنسانية، يوم الاثنين الموافق 9 مايو 2016 ، حيث شاركت مجموعات مختلفة من الطلبة بمشاريع مبتكرة تخص مواضيع الطاقة وتوليدها، والطرق وهندستها،  والخصائص الفيزيائية للمواد المختلفة، والتبريد واعادة التدوير، لتوضيح الدور الذي يؤديه هذا العلم في فاعلية المشروع وأدائه.

وقال الدكتور أحمد مراد –عميد كلية العلوم-: "إن الهدف من تنظيم هذا المعرض هو تشجيع الطلبة على التفكير والابداع وحثهم على البحث والدراسة بما توليه اليوم جامعة الإمارات من أهمية كبيرة لموضوع البحث العلمي والاستكشاف، لجعل طلبتنا باحثين ومبتكرين وهم في مرحلة الدراسة الأولية.

وقدم الطلبة أكثر من 80 مشروع جميعها تتعلق بالفيزياء، كجزء من مساق مفاهيم الفيزياء والذي يخلط بين الدراسة والبحث والتجربة.  

فيما كرمت كلية العلوم يوم الخميس 12/مايو/2016، أعضاء الهيئة التدريسية، ورؤساء الأقسام العلمية والعاملين بالكلية والذين قدموا خدمات متميزة خلال العام الأكاديمي 2015-2016. وقال الدكتور أحمد مراد: "أن هذا التكريم هو لأصحاب الأفكار الإبداعية والمتميزين من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية، والحاصلين على الجوائز من طلبتنا المشاركين في مسابقات محلية ودولية، لتحفيز الابداع المستمر للتميز الأكاديمي والبحثي". وقد بلغ عدد المكرمين ما يقارب الخمسين من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية..

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022