انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية القانون بجامعة الإمارات تنظم مؤتمر البحوث الطلابية الأول..

كلية القانون بجامعة الإمارات تنظم مؤتمر البحوث الطلابية الأول..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تطويراً لقدرات البحث العلمي للطلبة:

نظمت كلية القانون بجامعة الإمارات العربية المتحدة، مؤتمر "البحوث الطلابية الأول لطلبة كلية القانون" لعرض أبرز البحوث العلمية لطلبة كلية القانون في جامعة الإمارات، صباح الثلاثاء 1-نوفمبر-2016 بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، وبحضور الأستاذة الدكتورة فتيحة قوراري-وكيل كلية القانون- وأساتذة الكلية وطلبتها.

ويهدف المؤتمر إلى إعداد الطلبة وتنمية مهاراتهم البحثية، إضافة إلى مهارات العرض والالقاء، حيث أدار جلسات المؤتمر طالبات الكلية، عرضوا فيها أبحاثهم المشاركة في مسابقة الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم للبحوث القانونية، ومسابقة البحث العلمي على مستوى كلية القانون وبحوث الطلبة الدارسين في مادة الكتابة والبحث القانوني.

وقالت الدكتورة فتيحة قوراي في كلمة افتتاح المؤتمر: "أن كلية القانون قطعت شوطاً كبيراً خلال الخمس السنوات الماضية، من جهة التعلم المبني على البحث والاستقصاء، إضافة إلى تكثيف الأنشطة اللاصفية مثل المحاكمات الصورية داخل وخارج الجامعة وغيرها من المؤتمرات المحلية والدولية" وأضافت الدكتورة قوراري: "أن الكلية بنت أجيال قانونية قادرة على تحمل الأعباء القانونية، مزودين بالمعارف والمهارات القانونية الازمة لاحتياجات سوق العمل كافة".

كما قدمت كل من الأستاذة نجاة العامري- من اللجنة العليا للتشريعات في دبي- وخولة العطيات- محامية بمكتب وايت آند كيس الدولي- واحدى خريجات الكلية عرضاً حول تجربتهن في الدراسة بكلية القانون وما أسهم ذلك من تطور مهاراتهن وارتقائهن في مجال الدراسة والبحث والعمل.

ودارت الجلسة الأولى للمؤتمر حول الأبحاث التي تناولت حقوق الطفل المحمية دولياً، واتفاقية حقوق الطفل في دول الإمارات، فيما تناولت الجلسة الثانية (التنظيم القانوني لشركة الشخص الواحد ذات المسؤولية المحدودة) لثلاثة أبحاث قدمتها طالبات الكلية. وتم تكريم الطالبات المشاركات في مؤتمر البحوث الطلابي الأول، إضافة لأفضل إلقاء خلال المؤتمر.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022