انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

سعادة الدكتور محمد البيلي يستقبل وفداً من جامعة الدراسات الأجنبية في بكين

سعادة الدكتور محمد البيلي يستقبل وفداً من جامعة الدراسات الأجنبية في بكين

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تعزيزاً لتبادل الخبرات والتجارب

ضمن رؤية الجامعة في التواصل الفعال مع المؤسسات المختلفة لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع. استقبل سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي-مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الموافق 27/10/2016 وفداً إدارياً من جامعة الدراسات الأجنبية ببكين، وذلك في المبنى الرئيسي بالحرم الجامعي في مدينة العين.

 وأكد الدكتور محمد البيلي على أهمية هذا اللقاء في تحقيق رؤية الجامعة الإمارات بمواصلة الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الإقليمي والعالمي، وذلك من خلال بناء الشراكات الفاعلة مع المؤسسات التعليمية المرموقة لتبادل التجارب والخبرات وتحقيق التكامل العلمي، وتغذية المجتمع بحاجته من الدراسات والبحوث العلمية المطلوبة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يسهم في بناء جيل طلابي واعٍ ومتسلح بالعلم وقادر على قيادة المستقبل في كافة المجالات.

وبدوره أعرب البروفيسور بينج لونج –مدير جامعة الدارسات الأجنبية في بكين-  خلال اللقاء عن سعادته بالتعاون مع جامعة الإمارات لتعزيز الخبرات المشتركة وتطوير العلاقة بين الجامعتين في تبادل الخبرات المعرفية والمهنية في كافة المجالات، مبدياً إعجابه بالمستوى التقني والعلمي الذي وصلت إليه الجامعة.

وناقش الطرفين خلال هذا اللقاء جانبين مهمين للتعاون، هما تبادل خبرات الهيئة التدريسية والطلبة بين الجامعتين، بالإضافة إلى المشاركة في تأسيس كلية ننجستيا العالمية، كما تم أخذ الوفد لجولة حول الحرم الجامعي للتعرف على المرافق والخدمات المختلفة بالجامعة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022