مدير جامعة الإمارات يطلق هاشتاق #جامعة_الإمارات_تسعد_بالقراءة..

أطلق سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي –مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- هاشتاق #جامعة_الإمارات_تسعد_بالقراءة في مختبر الابتكار الحكومي بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، صباح الخميس 6/أكتوبر الجاري بحضور عدد من موظفي وأعضاء الهيئة التدريسية. والتي تأتي كأحد أهم المبادرات التي أطلقتها جامعة الإمارات خلال عام القراءة.

وأكد الدكتور محمد البيلي أن هذه المبادرة هي لتحفيز أسرة جامعة الإمارات كافة للمشاركة بالهاشتاق إيماناً بأن عام القراءة عامٌ للجميع، داعياً الطلبة على وجه الخصوص للمشاركة بالكتب التي يقرؤونها مع المجتمع الإماراتي، وعكس صورة رائعة لأبنائنا الطلاب بتفاعلهم مع المبادرات الوطنية، وبالتالي تحقيق الهدف الذي وضعته الحكومة الرشيدة بجعل عام 2016 عام القراءة، وترسيخ القراءة كعادة مجتمعية دائمة في دولة الإمارات وفي الأجيال القادمة.

وقال سعادة الدكتور محمد البيلي: "إن جامعة الإمارات حريصة دائماً لأن تكون جزء فاعل في دعم المبادرات الوطنية والاضطلاع بالمسؤولية اتجاه الدولة، فقد سبق وقد نفذت الجامعة عدة مبادرات تدعم المبادرة الوطنية للقراءة، منها أندية طلابية للقراءة وورش وجلسات ثقافية، وأمسيات ومراكز للقراءة، وخلوة طلابية وجلسات عصف ذهني تدعم المبادرة".

وأضاف البيلي: "إن جزء مهم من رسالة ورؤية الجامعة الوطنية الأم هو تخريج جيل قارئ ومطلع، قادر على المساهمة في عملية التنمية التي تقوم على المعرفة في الدولة، وبناء عقول مبتكرة ومثقفة وواعية اتجاه قضاياها الوطنية، ولهذا بادرت الجامعة لإطلاق هاشتاق #جامعة_الإمارات_تسعد_بالقراءة"، مؤكداً على تنفيذ العديد من المبادرات في ذات الإطار مستقبلاً.

 

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017