انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

فريق دعم الابتكار بجامعة الإمارات يعقد ورشة حول "المهارات المبتكرة للعرض والابتكار"

فريق دعم الابتكار بجامعة الإمارات يعقد ورشة حول "المهارات المبتكرة للعرض والابتكار"

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار

عقد فريق دعم الابتكار بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ورشة حول" المهارات المبتكرة للعرض والابتكار"، بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ، والتي تهدف لجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم، وذلك بمبنى كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في الحرم الجامعي بمدينة العين.

وتأتي أهمية هذه الورش في عملها على بناء الطالب وإعداده ليكون مبتكر ومبدع ورائد في مجاله باعتباره اللبنة الأساسية لتحقيق التطور والتقدم في كافة المجالات، للمشاركة بشكل فاعل في تحقيق الأجندة الوطنية لدولة الإمارات والمساهمة في جعلها الدولة الأولى عالمياً في تقديم الخدمات الذكية الحكومية، مشيرة إلى أن التقدم الحضاري الذي نلمسه في مختلف جوانب حياتنا المعاصرة إنما يعود إلى تطور ونتاج تفكير أجيال متعاقبة.

وقدم المحاضر عادل الزعابي – مدرب واستشاري تنمية بشرية-عرضاً تفصيلياً عن طرق ومهارات التواصل المبتكرة، وأنواع المستمعين وأساليب التعامل مع الشخصيات المختلفة، حيث تضمن العرض على مقاطع فيديو مختلفة حول فنون الابداع، لما لها من أهمية في تزويد الطلبة بقاعدة معلومات متنوعة تساعده على عملية التفكير الابداعي، ما يشجعهم على الابتكار.

الجدير بالذكر أن فريق دعم الابتكار بجامعة الإمارات المتمثل في عدد من الأعضاء من مختلف كليات وإدارات الجامعة يهدف إلى بناء ثروة بشرية قادرة على تحقيق طموحات النمو على مختلف الأصعدة، وجذب العقول والمواهب المتمثلة في الشباب من خلال تنظيم الورش والفعاليات الرامية إلى خلق بيئة مستدامة للإبداع والابتكار وصولاً لتحقيق الرفاه والسعادة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022