منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار ينظم ورشة عمل "تقييم تقدم الفرق المشاركة في البرنامج”
Mon, 6 June 2022
ضمن برنامج حاضنات الأعمال
ضمن رؤية جامعة الإمارات العربية المتحدة للريادة والتميز على المستوين الإقليمي والدولي، واستكمالا لسلسلة “برنامج حاضنات الأعمال”، نظم منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار يوم الخميس الموافق 13/10/2016 ، ورشة عمل بعنوان "تقييم تقدم الفرق المشاركة في برنامج حاضنات الأعمال"، بحضور أ.د. عمر الجيار -عميد كلية تقنية المعلومات، والدكتور شوقي خرباش– المدير التنفيذي لمنتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار، والفريق الاستشاري الدولي المكون من شركة " Global Advisory Banon" و ممثلين عن برنامج "دبي لمسرعات المستقبل Dubai Acceleration Future" والفرق المشاركة في البرنامج من رواد الأعمال وطلبة مساق الابتكار في كلية تقنية المعلومات بالجامعة.
وأشار الدكتور شوقي خرباش – المدير التنفيذي لمنتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار على أن هذه الورشة تهدف إلى" استعراض أفكار الطلبة والمنضمين حديثا إلى برنامج حاضنات الأعمال وتقييم الفرق المشاركة من جهة وربط أفضل الشركات ورواد الأعمال في قطاعات الابتكار من جميع أنحاء العالم بشركاء مميزين لاكتشاف وتطبيق حلول جديدة ومبتكرة للقطاعات ذات الأولوية الوطنية الاستراتيجية للابتكار من جهة أخرى عبر تعزيز قدرة الفرق المشاركة في استكمال مسيرة بناء وإنشاء شركاتهم الناشئة ومقرها منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار وبرنامج "تحويل الأفكار إلى مشاريع- I 2 B "
وقامت الدكتورة نهال شبراك-مديرة حاضنات الأعمال، بعرض مسيرة برنامج "حاضنات الأعمال-start up" لرواد الأعمال وكيفية تأسيس شركاتهم الناشئة المحلية، وكذلك عرض مشاريع الشركات الإماراتية الناشئة التي تأسست في المنتزه وتقيمها وهي كلا من شركة "بياناتو" الإماراتية المتخصصة في تكنولوجيا جمع وتحليل البيانات الضخمة منصة الموارد البشرية "اكستر يم بيج داتا" وشركة "بيزو" لتحويل الطاقة الحركية إلى كهربائية " سمارت كاربت"، وشركة تطبيق الهاتف الذكي "سمارت كار كلينك".
وفي ختام الورشة تم تكريم الفرق المؤسسة لشركاتها الناشئة بشهادات التقدير، والقيام بجولة تعريفية في منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار لطلبة برنامج مساق "الابتكار" بكلية تقنية المعلومات في الجامعة.
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟
Sorry
There is no English content for this page
Sorry
There is a problem in the page you are trying to access.