كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة تعقد لقاء مع رائدات في مجال الطيران..

تعزيزاً لنقل المعرفة لطلبة الجامعة:

نظم نادي الطيران الطلابي في كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة لقاء مع رائدات إماراتيات في مجال الطيران، صباح يوم الأربعاء الموافق ٢١/٩/٢٠١٦، بحضور عميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطالبات الجامعة. وذلك ضمن رؤية جامعة الإمارات القائمة على الإسهام الإيجابي في تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز دور الجامعة في نقل المعرفة والمهارات لخدمة المجتمع.

و قال الدكتور صباح الكاس-عميد كلية الهندسة:" إن الهدف من استقطاب نماذج لمواطنات إماراتيات حققن نجاحاً باهراً في مجال هندسة الطيران وعرض تجربتهن هو من أجل تشجيع الطالبات  للالتحاق ببرنامج Aerospace minor   لاكتساب المهارات اللازمة لإحراز التقدم في مجال صناعة الطيران، والتي تشهد نمواً كبيراً في دولة الإمارات، بالإضافة إلى المساهمة في إعداد مهندسي ومبتكري المستقبل". وأضاف الكاس إن هذا البرنامج سيلبي كافة الاحتياجات من الكفاءات الوطنية في مجال صناعة الطيران من خلال تقديمه التدريب الأساسي في هذا المجال.

ومن جهته أشار الدكتور عماد النجار- أستاذ مساعد في كلية الهندسة، أن عدد الطلبة الملتحقين في برنامج Aerospace minor بلغ إلى ٢٠ طالب وطالبة. كما شجع الملتحقين الجدد في قسم الهندسة الميكانيكية على مواصلة السير والابداع، وضرورة استغلال الفرص التي تقدمها الجامعة لهم والمشاركة في البرامج والأنشطة اللامنهجية والتي تهدف إلى تحفيز الطلاب ورعاية شغفهم، لتعزيز قدراتهم الطلابية.

والجدير بالذكر أن هذا النوع من البرامج التي تقدمها جامعة الإمارات لطلبتها تتماشى مع الرؤية الاقتصادية لأبوظبي 2030، وتدعم جهود التنمية في الدولة لتتحول إلى مركز إقليمي لصناعة الطيران، من خلال إعداد قوى عاملة عالية الكفاءة.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017