انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طالبات قسم الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات ينظمن فعالية ما يطلبه المستمعون..

طالبات قسم الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات ينظمن فعالية ما يطلبه المستمعون..

Mon, 6 June 2022

بمشاركة عدد من الإعلاميين:

نظم قسم الاتصال الجماهيري بجامعة الإمارات العربية المتحدة جلسة إذاعية بعنوان "ما يطلبه المستمعون، قدمها مجموعة من الإعلاميون الإماراتيون، يوم الثلاثاء 18 أبريل الجاري بالاستديو الخاص بقسم الاتصال الجماهيري في مبنى كلية تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، وبحضور الدكتورة مها بشري- أستاذ مشارك، ومدرس المساق التكاملي لقسم الاتصال الجماهيري، إضافة إلى عدد من  طالبات القسم.

وقالت الدكتورة مها بشري: "إن هذه الفعالية تهدف إلى زيادة التوعية حول البرامج المهمة في الإذاعة، وإقناع المستهدفون بالاستماع إلى الإذاعة لمدة ساعة يومياً على الأقل، وإبراز أهمية الاستماع في تغذية التخيل والابداع في الفرد، كما إنها فرصة جيدة للقاء طالبات قسم الاتصال الجماهيري بالإعلاميين، والتعرف على العمل الإذاعي، واكتساب مهارات وخبرات من أصحاب الشأن.

وشارك في الندوة التي حملت عنوان "ما يطلبه المستمعون" الصحفية أمل إسماعيل –من جريدة الرؤية

، والمذيع حمدان الدرعي- من إذاعة إمارات إف إم-، والمذيع عبدالله الوتر من قناة سما دبي، حيث ناقش الإعلاميون أهمية الإذاعة، وكيفية الحفاظ على استمراريتها، ووسائل زيادة المستمعين.

وتسعى طالبات قسم الاتصال الجماهيري من خلال هذا المشروع إلى زيادة الوعي بأهمية الإذاعة، وأثرها على الفرد والمجتمع، والتأكيد على أنها لا تقل أهمية عن وسائل الإعلام الأخرى، حيث ركزت الطالبات في مشروعهن على الجانب الإيجابي، من الإذاعة، وقدرتها على تنمية القدرات العقلية للمستمع.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022