كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات تنظم عدة ورش في التنمية المهنية..

نظم مكتب التنمية المهنية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، عدة ورش لطلبة التدريب الميداني بالكلية والبالغ عددهم 200 طالب وطالبة، خلال الأسبوع الجاري بالحرم الجامعي، بهدف إعدادهم ليكونوا متميزين في مجالات تخصصهم أثناء قترة التدريب العملي في مختلف المؤسسات ذات الشراكة الاستراتيجية مع الجامعة.  

وقدم الدكتور حمزة دودين – أستاذ مشارك بقسم علم النفس والإرشاد- دورة "السيرة الذاتية والمقابلة الوظيفية-  شرح فيها كيفية إعداد سيرة ذاتية مهنية تتلاءم مع ما يتطلبه سوق العمل الحالي، إضافة إلى عرض لنموذج السيرة الذاتية ومكوناتها، كما تطرق الدكتور دودين إلى كيفية إجراء مقابلة عمل ناجحة من خلال عرض المهارات للمتقدم للوظيفة والتدريب اللازم لها.

وكما حضر طلاب التدريب الميداني ورشة (الجاذبية الشخصية) والتي استهدفت تطوير مهارات الطلبة في تقوية العلاقات الشخصية مع زملاء العمل، وطرق بناء الثقة بالنفس، واستخدام الأنماط والأساليب اللغوية اللائقة في التعامل مع الآخرين، وقد قدم المحاضر الدكتور حسن علي شرحا عن الكاريزما الشخصية وطرق تطويرها والتي تجعل الفرد قادراً على تحقيق أهدافه المهنية.

واختتم الأسبوع الأول من ورش التنمية المهنية بورشة (السلوك المهني وأخلاقيات العمل) للأستاذة ميثة الرميثي – من كلية القانون-والتي تناولت محاور عدة مثل أهمية العمل، ومكانته في حياة الفرد والمجتمع، وماهي القواعد والسلوك المهنية التي يجب على الطالب اتباعها في فترة التدريب والحياة العملية، والأخلاقيات التي يجب أن يتحلون بها في أعمالهم.

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017