انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

الشركة الناشئة "دواك" تفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور في ختام مسابقة رواد القصر بلندن

الشركة الناشئة "دواك" تفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور في ختام مسابقة رواد القصر بلندن

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

فازت شركة"دواك "الناشئة في منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار بجائزة أفضل فكرة من اختيار الجمهور في ختام مسابقة رواد القصر العالمية، التي اختتمت يوم أمس الأربعاء الموافق 6/12/2017 في قصر سانت جيمس في لندن بالمملكة المتحدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أندرو دوق يورك مؤسس مبادرة رواد القصر العالمية.

وتعتبر مسابقة رواد القصر منصّةً عالمية لروّاد الأعمال لمساعدتهم في إيجاد أسواق جديدة والعثور على شركات ومستثمرين جدد، إضافة إلى توفير فرص العمل، حيث أُقيمت النسخة الإماراتية من مسابقة رواد القصر لعام 2017 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد اّل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد منصور الكعبي-عضو بشركة دواك الناشئة -على أن الفوز بجائزة أفضل مشروع من اختيار الجمهور هو ثمرة للجهود المبذولة من الفريق والمتابعة المستمرة من الخبراء بمنتزه جامعة الإمارات مثل هذه المسابقات التي من شأنها النهوض بمستوى الابتكار، مشيراً إلى أن دعم القيادة كان ومازال حافزاً للمتابعة في مسيرة التميز والابتكار وصولاً إلى توظيف التقنيات في دعم اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات.

يُشار إن تطبيق «دواك» يجيب عن التساؤلات اللازمة عن الدواء المستخدم فيما يتعلق بطرق الاستخدام ومواعيد تناول الدواء، كما يقوم بالتذكير في حال انتهاء الدواء ويحتاج المريض إلى تكرار الجرعة، ويتوفر التطبيق للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس حيث يمكن تنزيله من متجري التطبيقات غوغل بلاي وآب ستور.

الجدير بالذكر أن التصفيات النهائية للمتأهلين في مسابقة رواد القصر العالمية أقيمت خلال حفل نُظم مؤخراً في فندق قصر الإمارات بأبوظبي أسفرت عن فوز كل من مشروع تطبيق "دواك" الطبي، ومشروع "أبريل آي" للمكفوفين ليتمكنا من تمثيل دولة الإمارات وعرض أفكارهما في قصر سانت جيمس بلندن.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022