إطلاق موقع الجامعة الالكتروني الجديد "ويب" جامعة الإمارات في حلته الجديدة يحاكي الحداثة

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة إطلاق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة على شبكة الإنترنت بتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة تحاكي الحداثة والتطور في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية ويلبي طموحات المجتمع الجامعي من طلبة وباحثين وأعضاء هيئة وتدريس وإداريين. حيث يتيح الموقع الإلكتروني الجديد لزواره سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال خطوات سلسة وسريعة. ولقد ذكر سعادة الأستاذ الدكتور/ محمد البيلي –مدير الجامعة-أن إطلاق الموقع الالكتروني لجامعة "المستقبل" يندرج في إطار سعي الجامعة المستمر في تحقيق التميز بمختلف جوانب العمل الأكاديمي والمؤسسي بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الرشيدة ومواكبة الثورة الصناعية والانفجار المعرفي والمعلوماتي في العالم. وأضاف سعادته بأننا في جامعة الإمارات حريصون على تقديم أفضل الخدمات الالكترونية والتقنية لطلبتنا ومجتمعنا الجامعي في جامعة "المستقبل" مشيراً إلى أن الموقع يوفر معلومات وافية وموثوقة إضافة إلى الاصدارات العلمية والبحوث، والابتكارات؛ كما يتيح الاطلاع على الجامعة وكلياتها والتخصصات المطروحة، والعمادات والوحدات الإدارية، والمراكز العلمية، والبوابة الالكترونية. وتوجه بالشكر والتقدير إلى فريق العمل في إدارة الاتصال المؤسسي الذي بذل جهداً واضحاً ومميزاً في إنجاز هذا العمل.

يشار إلى أن الموقع يقدم تسهيلات إلى الطلبة المستجدين والمستمرين على حد سواء من خلال التعرف على المواد الدراسية ومواعيد طرحها وأصبح لكل كلية وإدارة موقعها الخاص تستطيع من خلاله تحديث وإضافة أية بيانات والاطلاع على آخر أخبار ونشاطات وفعاليات الجامعة. الجدير بالذكر أن الموقع الجديد أدخل برنامجاً بتصميم عصري جديد للجامعة (افتراضي) بحيث يستطيع المتصفح التعرف على الجامعة كما هي في الواقع إضافة إلى رابط خاص بمدونات للطلبة وأعضاء هيئة التدريس. يضم الموقع روابط إلى كافة أنظمة الجامعة، وآخر أخبار الجامعة وإعلاناتها، ومعلومات عن برامج الجامعة الأكاديمية، وطرق التواصل مع كافة كليات وأقسام الجامعة، وأهم الأسئلة والأجوبة التي يحتاجها الطالب، ومعلومات عن خريجي الجامعة وغيرها من الصفحات التي سيتم تطويرها بشكل مستمر وتلبي احتياجات المجتمع الجامعي ومتصفحي الموقع. وتمت مراسيم إطلاق الموقع بحضور سعادة مدير الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس وفريق العمل بإدارة الاتصال المؤسسي.  

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 18, 2017