انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية التربية بجامعة الإمارات تنظم محاضرة "رحلة التغيير" للطلبة..

كلية التربية بجامعة الإمارات تنظم محاضرة "رحلة التغيير" للطلبة..

Mon, 6 June 2022

قدمها الكاتب خالد المنيف:

نظمت كلية التربية بجامعة الإمارات العربية المتحدة محاضرة "رحلة التغيير" لتنمية مهارات الطلبة الأكاديمية والحياتية، قدمها  الدكتور خالد المنيف- كاتب ومدير في التنمية الذاتية- يوم الأحد 26 فبراير بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي، وبحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطالبات.

وتأتي هذه المحاضرة ضمن أهداف الجامعة الاستراتيجية بإعداد الطلبة ليكونوا متميزين في مجالات تخصصهم، وقياديين ومنتجين في مجتمعاتهم، من خلال تقديم الأدوات اللازمة لذلك، حيث قدم المحاضر عدة من المهارات والتجارب للطلبات والتي تعينهم على تغيير حياتهم للأفضل.

وقال الدكتور خالد المنيف: "يمكن تحقيق السكينة والرضا في حياتنا من خلال تحديد الأهداف الصغيرة واليومية وإعادة صياغة حياتنا من خلال الأشخاص اللذين ننتقيهم، كما شددّ على أهمية جودة علاقة الإنسان بربه، وتغذية الجانب الروحي، إضافة لبدء صباح جيد من خلال تقدير النعم التي نمتلكها.

وأضاف المنيف: أن القناعة بما لدينا الآن هو كافٍ لإسعادنا وبدء حياة جديدة، إضافة لضرورة التخلي عن المقارنات مع الآخرين، وتعلم فن الاستمتاع باللحظة، وقال الدكتور خالد من أهم أدوات التغيير هو "التصالح مع الماضي، والكف عن جلد الذات، وتحديد الأهداف، والاهتمام بالجوانب الخمسة: الروحية، والعقلية، والصحية والاجتماعية، والمهنية.

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 30, 2024