انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تطلق برنامج إلكتروني شامل للإرشاد الأكاديمي..

جامعة الإمارات تطلق برنامج إلكتروني شامل للإرشاد الأكاديمي..

Mon, 6 June 2022

أطلق سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي –مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- برنامج الإرشاد الأكاديمي “Degree Work” والذي يعد أداة تفاعلية تساعد الطلبة والمرشدين الأكاديميين على متابعة مسيرة الطالب الأكاديمية وتساعده على التخطيط ومتابعة خطته الدراسية، وذلك صباح الأحد 15 يناير الجاري بالحرم الجامعي، وبحضور سعادة نواب الجامعة وعمدائها وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وأكد سعادة الدكتور محمد البيلي على أن البرنامج يعمل على الارتقاء بعملية الإرشاد الأكاديمي بين الطلبة والمرشدين، ويسهل عملية التدقيق وتقديم المشورة الأكاديمية للطلبة، مما يخدم طلبتنا ويوفر لهم الوقت والجهد، كما ويرفع البرنامج من وعي الطالب حول أهمية التسجيل في المساقات الملائمة له بحسب احتياجاته الدراسية ومستواه الأكاديمي".

وقال سعادة البيلي: "نعول على البرنامج أن يحقق الأهداف المرجوة منه بما يتوافق مع مصلحة الطالب ومصلحة الجامعة، كما أن البرنامج لا يلغي من دور المرشدين الأكاديميين في توجيه ومساعدة الطلبة لأن يضعوا خططهم الدراسية بما يتلاءم مع قدراتهم وأهدافهم المهنية"، ووجه الدكتور محمد البيلي الشكر لعمادة القبول والتسجيل لجهودهم في وضع البرنامج ومساعدة الطلبة للتسجيل به.

ويعد برنامج Degree Work برنامج إلكتروني شامل سيقدم للطلبة المشورة الأكاديمية من حيث المساقات التي أنجزها الطالب وفق الخطة الدراسية والمساقات التي يتوجب التسجيل فيها بحيث يضمن سهولة متابعة الخطة الدراسية والتخرج ضمن الفترة الزمنية المحددة.

وصاحب إطلاق البرنامج فعاليات متنوعة تتضمن أقسام تشرح للطلبة برنامج Degree Work، وقسم للطلبة المتعثرين دراسياً وقسم يشرح لوائح التسجيل وقسم للاستفسارات العامة من قبل الطلبة، وسيستمر المعرض أسبوع كامل ليستفيد كافة طلبة الجامعة من الخدمات المقدمة فيه.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022