انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم عدة ورش مهنية تعزيزاً لمهارات الطلبة الوظيفية..

جامعة الإمارات تنظم عدة ورش مهنية تعزيزاً لمهارات الطلبة الوظيفية..

Mon, 6 June 2022

نظم مركز التوظيف وشؤون الخريجين بجامعة الإمارات العربية المتحدة، عدة ورش لطلبة التدريب العملي بالجامعة، وذلك إعداداً للطلبة ليكونوا متميزين في مجالات تخصصهم ومنتجين للمجتمع وذلك خلال الأسبوع الجاري بالحرم الجامعي، والتي تناولت مواضيع عدة في القيادة بالعمل وفوائد التدريب والابتكار في التعليم.

وقدم مركز التوظيف وشؤون الخريجين الدعم للكليات المختلفة في برامج التدريب المهني، من خلال خدمات التدريب المهني والتعلم التكاملي، وبناء جسور للربط بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل. حيث قام طلاب التدريب العملي بكلية تقنية المعلومات بالتعرف على "طريق الوظيفة" والتي قدمها الأستاذ راشد بينونة –مدرب ومحاضر معتمد- من خلال اطلاعهم على فوائد التدريب العملي والأخطاء التي ترتكب في التدريب العملي وغيرها من المهارات التي يجب أن يتزودوا بها قبل الالتحاق بالتدريب.

وقدمت كل من الأستاذة مريم الغيثي والأستاذة سلمى الظاهري–من مجلس أبوظبي للتعليم- ورشة القيادة في العمل- لطلبة التدريب العملي بكلية التربية، حيث عرفن الطلبة على صفات ومهارات القائد المميز، والأدوار التي يقوم بها ليحقق النجاح والتميز، وما هي النصائح للمحافظة على التميز والقيادة.

فيما تطرقت ورشة "الابتكار في التعليم" إلى مفهوم الابتكار والفرق بين الابتكار والابداع، وأساليب التعليم التي تؤدي إلى الابتكار، وغيرها من المواضيع المتعلقة بالابتكار، والتي قدمتها أيضاً الأستاذة مريم الغيثي والأستاذة سلمى الظاهري.

وتأتي هذه الورش في إطار إعداد خريجين قياديين ورواد في تخصصاتهم، لتدعم فترة التدريب العملي للطلبة، من خلال مساعدتهم في تطوير مهارتهم اللازمة، وضمان تميزهم في المؤسسات التي سيلتحقون بها مستقبلاً خدمةً للوطن.

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022