انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية العلوم بجامعة الإمارات تشارك في الاجتماع العلمي الرابع لبرنامج التعاون العلمي بين الاتحاد الاوروبي ودوّل مجلس التعاون الخليجي..

كلية العلوم بجامعة الإمارات تشارك في الاجتماع العلمي الرابع لبرنامج التعاون العلمي بين الاتحاد الاوروبي ودوّل مجلس التعاون الخليجي..

Mon, 6 June 2022

استضافت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة الاجتماع الرابع للمجلس العلمي لبرنامج الاتحاد الأوروبي ودوّل مجلس التعاون الخليجي للتعاون في العلوم والتكنولوجيا والابتكار، وذلك يوم الأحد ٢٩ يناير ٢٠١٧ بشركة توتال أبوظبي، بحضور ممثلين من الاتحاد الأوروبي، ودوّل مجلس التعاون الخليجي، ومشاركة عدد من الباحثين من أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم بجامعة الإمارات.

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد مراد - عميد كلية العلوم بجامعة الامارات أن اختيار كلية العلوم بجامعة الامارات لهذا الاجتماع الهام للباحثين والعلماء من أوروبا ودوّل مجلس التعاون الخليجي يأتي لمكانة الكلية وتميزها في استضافة الخبراء والباحثين باعتبار الكلية وجامعة الامارات مكاناً خصباً لولادة المبادرات والأفكار المبتكرة التي من دورها أن تساهم في تقدم العلوم والتكنولوجيا.

وخلال اللقاء تم مناقشة النظام الأساسي القانوني والإداري للبرنامج بالإضافة إلى الأمور اللوجستية الخاصة بإدارة هذا البرنامج وطرق دعم وتمويل المشاريع البحثية المشتركة بين الباحثين الأوروبيين وباحثين دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة للبرامج الرئيسيّة والمشاريع العلمية الهامة الرئيسية وآلية التقديم لهذه المشاريع وطريقة تقييم المشاريع البحثية.

 وأوضح الدكتور أحمد مراد بأن مشاركة أعضاء هيئة التدريس من الكلية في هذا الاجتماع الدولي يدعم توجهات الكلية والجامعة في دعم الابتكار من خلال العلوم والابتكار. وقد ترأس الاجتماع البروفيسور كريستينا فلزيا -أستاذ في قسم علوم الحياة في جامعة روما بإيطاليا، ومندوب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والاتحاد الاوروبي ورئيس برنامج الشراكة في العلوم والتكنولوجيا والابتكار بين الاتحاد الاوروبي ودوّل مجلس التعاون الخليجي. وفِي ختام الاجتماع تقدم الحضور بجزيل الشكر لكلية العلوم بجامعة الامارات على تنظيمها لهذا الاجتماع؛ كما تقدم الحضور بالشكر لشركة توتال على استضافتها هذا اللقاء. 

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022