انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

قسم دراسات الترجمة بجامعة الإمارات ينظم فعاليات يوم اللغة الفرنسية..

قسم دراسات الترجمة بجامعة الإمارات ينظم فعاليات يوم اللغة الفرنسية..

Mon, 6 June 2022

إعداداً للطلبة:

نظم نادي اللغة الفرنسية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، فعاليات (يوم اللغة الفرنسية) متضمناً أنشطة وفقرات متنوعة ومعرض طلابي، وذلك صباح الأربعاء 3/5/2017 بمبنى تقنية المعلومات بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي، وبحضور رئيس قسم الترجمة الدكتور هالة شركس- وأستاذ اللغة الفرنسية إبراهيم المنجد، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

وتهدف هذه الفعالية إلى نقل المعرفة والمهارات لطلبة الجامعة، والاطلاع على الثقافات والمعارف وتحقيق التواصل الفعال مع الأطراف الأخرى، إضافة إلى استقطاب الطلبة للدراسة الترجمة واللغات.

وقالت الدكتورة هالة شركس رئيس قسم الترجمة في افتتاح فعاليات يوم الترجمة: "إن قسم الترجمة يحرص على تلبية احتياجات سوق العمل في دولة الإمارات من المترجمين المختصين في مجالات الصحافة والتجارة والقانون والأدب والطب وغيرها من الاختصاصات، والعمل على تدريس لغات عالمية كالألمانية والكورية والفرنسية، وتعمل هذه الفعاليات على عكس قدرات ومهارات طلبتنا من قسم دراسات الترجمة، إضافة التعريف بثقافات الأخرى".

وتضمن يوم اللغة الفرنسية فقرة غنائية باللغة الفرنسية، وقصائد بالفرنسية قدمها طلاب القسم، إضافة إلى معرض تضمن مأكولات شعبية فرنسية، ومسابقات وألعاب، ومعرض للصور الفوتوغرافية وركن للرسم والتلوين.

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022