انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية العلوم بجامعة الإمارات تنظم يوم العرض المهني للطلبة

كلية العلوم بجامعة الإمارات تنظم يوم العرض المهني للطلبة

Mon, 6 June 2022

لعرض تجاربهم في ميادين العمل المختلفة 

 نظم مكتب مساعد العميد للتنمية المهنية في كلية العلوم بجامعة الامارات الإمارات العربية المتحدة أول فعالية من نوعها في التدريب المهني بعنوان (يوم العرض المهني) حيث قام 105 طالب وطالبة تدريب لهذا الفصل الدراسي بعرض خبراتهم المهنية والمهارات العلمية والعملية التي اكتسبوها خلال فترة تدريبهم في مؤسسات العمل المختلفة والتي يزيد عددها عن 34 مؤسسة حكومية وخاصة، وذلك عن طريق عرض بوسترات حائطية.

وأكد الدكتور أحمد مراد -عميد كلية العلوم-على ضرورة الاهتمام بالجانب العملي للطلبة من خلال تنظيم البرامج التدريبية وورش العمل التأهيلية المختلفة لتقوية الجانب التطبيقي والمهني لدى الطلبة، مما يسهم في فتح آفاق لمعرفة سوق العمل وأخلاقياته والوظائف المتاحة ومتطلباتها، وبما يتوافق مع رسالة الكلية في استشراف المستقبل بأفراد قادرين على تحمل المسؤولية، ودعم التنمية المجتمعية والمشاركة الإبداعية.

وبدوره أشار الدكتور سليمان علي الكعبي -مساعد العميد لشؤون التطوير المهني-إلى أن هذه الفعالية هي الأولى من نوعها في الجامعة، حيث بادرت كلية العلوم في تطبيقها كثمرة ختام للتدريب المهني لهذا الفصل الدراسي من أجل الاستماع المباشر للطلبة والمناقشة المفتوحة حول جدية التدريب المهني في كل مؤسسة للوقوف على عوامل القوة والتحسين في كل برنامج تدريبي، وكذلك إعطاء الطلبة المجال لعرض خبراتهم المهنية وآرائهم وتقييمهم لهذا البرنامج بحضور إدارة الكلية والأقسام العلمية، مما يساهم في تحسين هذا الجانب المهني الهام في الخطط الدراسية للطلبة.

وتأتي هذه الفعالية دعماً لاستراتيجية الجامعة في بناء رواد بارزين لمجتمع متميز، من خلال تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم للمساهمة في خدمة الوطن، وتحقيق رؤية الكلية في انتاج علماء المستقبل متسلحين بالعمل الجاد وروح الفريق الواحد.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022