جامعة الإمارات تنظم حملة" فيكم الخير " ضمن فعاليات عام الخير 2017

بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات بشرطة أبوظبي

نظم قطاع شؤون الطلبة والتسجيل بجامعة الإمارات العربية المتحدة حملة " فيكم الخير" ضمن فعاليات الجامعة في عام الخير 2017، بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطالبات الجامعة وعدد من طلبة مدارس الدولة بالحرم الجامعي في مدينة العين.

تأتي هذه الفعالية تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، باعتبار عام 2017 عاماً للخير، والذي ينادي بضرورة تطوير مئات المبادرات والبرامج المجتمعية والإنسانية خلال العام، من قبل كافة الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ومؤسسات القطاع الخاص، بحيث تسعى إلى إشراك كافة فئات المجتمع، كل حسب اهتماماته ومؤهلاته وخبراته، وتسهم مستقبلاً في صياغة إطار عمل واضح، شامل ومتكامل، للعمل الإنساني في الدولة.

وأكد الدكتور علي الكعبي –نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل-على أن الجامعة تحرص على تبني المبادرات التي تدخل في صلب الرسالة المجتمعية وتعكس قيمها ومعاييرها الأخلاقية، مشيراً إلى أن هذا التعاون مع شرطة أبوظبي يهدف إلى ترسيخ السلوكيات الإيجابية مرورياً وأمنياً، بما يسهم في توفير بيئة تعليمية ومجتمعية آمنة ومستقرة في مجتمعنا الذي حقق معدلات متميزة عالمياً في مسيرة الأمن والأمان.

وتضمنت الفعالية على توزيع نشرات وإرشادات مرورية للتعريف بتغيرات قانون السير والمرور الاتحادي، بالإضافة إلى عرض للدراجات الهوائية ونماذج من دوريات الشرطة الجديدة مثل دورية السعادة، ودورية توعية مرورية ذكية للأطفال، تهدف إلى غرس الوعي المروري والثقافة المرورية في نفوسهم.

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017