انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية الهندسة بجامعة الإمارات تنظم مهرجاناً للهندسة المعمارية

كلية الهندسة بجامعة الإمارات تنظم مهرجاناً للهندسة المعمارية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أقامت كلية الهندسة بجامعة الإمارات العربية المتحدة مهرجاناً للهندسة المعمارية، بحديقة مبنى كلية الهندسة بالحرم الجامعي في مدينة العين، بحضور الأستاذ الدكتور صباح الكاس – عميد كلية الهندسة بالجامعة -وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطالبات وممثلين لبعض الجهات الحكومية والخاصة في الدولة.

وقالت الدكتورة ساحره   بليبله – أستاذ مساعد بقسم الهندسة المعمارية-أن المهرجان يعد فرصة لتبادل المعلومات والخبرات بين مسؤولين الشركات وطلبة الهندسة والخريجين، كما أنه يهدف إلى توعية الطلبة بأهمية إعادة التدوير في العلوم الهندسية المختلفة بما فيها الهندسة المعمارية.

وأوضحت الدكتورة أن طالبات الكلية شاركن في المعرض المصاحب للمهرجان بأعمال معمارية مختلفة، وقالت " الأعمال التي قدمتها الطلبات في المعرض هي خير دليل على القدرات الشابة وطاقاته وفكره النير الذي سيساهم في عمارة الأرض من خلال استغلال المواد التي يمكن الاستفادة منها بأشياء تفيدنا بحياتنا اليومية.

وتضمن المهرجان على معرض لأعمال طلابية مختلفة مثل المجسمات واللوحات والأعمال التي تم الاستفادة فيها من مخلفات البيئة والتي تم إعادة تدويرها لتصبح صالحة للاستخدام بشكل أمثل وآمن مما يسهم في حماية البيئة.

وعلى جانب المهرجان، قدمت المهندسة لبنة سنان – مدير عام شركة ميليو للاستشارات الهندسية بأبوظبي-حول أهمية مجال العلوم البيئية في الهندسة المعمارية باعتبار إعادة التدوير إحدى الركائز الأساسية للاستدامة البيئية. كما تم فتح باب النقاش بين الطلبة والخبراء في مجال الهندسة حول إعادة التدوير والاستدامة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022