انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية العلوم في جامعة الإمارات تؤهل الطلبة للدخول لسوق العمل

كلية العلوم في جامعة الإمارات تؤهل الطلبة للدخول لسوق العمل

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

شاركت كلية العلوم في جامعة الامارات بحضور عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس بقسم الجيولوجيا وعدد من الطلبة بالإضافة إلى طلبة المعهد البترولي في فعالية "حلقة رأي طلابية حول التدريب الصيفي في اليابان “والتي نظمتها شركة تطوير النفط اليابانية (جودكو) في بيت الضيافة في أبو ظبي.

وأوضح عميد كلية العلوم بأن الكلية العلوم تولي اهتماماً كبيراً بالطالب باعتباره محوراً رئيسياً في العملية التعليمية من خلال تطوير المهارات المختلفة التي تساعده في المستقبل؛ ويعتبر برنامج التدريب العملي الدولي من البرامج الهامة التي تساهم في بناء شخصية الطالب الجامعي وتكسبه مهارات القيادة وإدارة الوقت كما أن التدريب العملي الدولي يسهم في زيادة وتبادل المعرفة العلمية من خلال زيارات الجامعات والمراكز البحثية.

 وقد أشاد الطلبة المشاركون بأهمية استمرار هذا البرنامج بين جامعات دولة الإمارات والشركة اليابانية؛ وأثنى بالبرنامج العلمي المعد من زيارات حقلية علمية للمعالم الجيولوجية باليابان.

وفي نهاية اللقاء قام عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور أحمد مراد بتكريم الشركة اليابانية على جهودهم وتعاونهم كشريك استراتيجي للكلية.

وفي الإطار نفسه نظمت كلية العلوم بجامعة الإمارات جلسة عصف ذهني استشرافية بعنوان: "كلية العلوم ... كلية مستقبلية في جامعة المستقبل" بحضور عميد الكلية الاستاد الدكتور أحمد مراد ووكيل الكلية ومساعدو العميد ورؤساء الأقسام العلمية بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.

 وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد مراد في كلمته الافتتاحية أهمية التفكير المستقبلي عند التخطيط الأكاديمي لمستقبل الكلية لتطبيق خطط واستراتيجية الجامعة من أجل مستقبل علمي أفضل للطلبة، مشيراً إلى أن الكلية ستنفذ حزمة من التغييرات على الخطط الأكاديمية بما يعكس ضمان مستقبل مشرق للطالب ويضمن تمكين الطالب بالمهارات المستقبلية التي تساعد في دخول سوق العمل سريعاً مما يسهم في توفير الوقت ورفع كفاءة الإنتاج، وتعزيز دور كلية العلوم في بناء الاقتصاد المعرفي المستدام في مستقبل متغير في ملامحه سريعاً.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022