انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم ندوة الاتجاهات الحديثة في حوكمة الشركات

جامعة الإمارات تنظم ندوة الاتجاهات الحديثة في حوكمة الشركات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

نظمت كلية القانون بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ندوة "الاتجاهات الحديثة في حوكمة الشركات" بحضور الأستاذ الدكتور محمد حسن –عميد كلية القانون- وعدد من الأكاديميين والمختصين القانونين من داخل وخارج الجامعة إضافة إلى طلبة الكلية، وذلك صباح الاثنين 30/10/2016 بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي.

وتأتي هذه الندوة ضمن منهج الكلية في إعداد الطلبة وتزويدهم بالمهارات الكافية، وهي ضمن مجموعة من الندوات والورش المختصة تنظمها الكلية، لتحقيق رسالة الجامعة في توفير خدمات تعليمية لطلبتها ترقى للمعايير الدولية وبشراكة فاعلة مع الجهات المعنية تعزيزاً للثروة المعرفية في المجتمع.

وجاءت الندوة في جلستين تناولت مواضيع عدة كالإطار التشريعي للحوكمة في ظل قانون الشركات الاتحادي، ودور جهات الرقابة في تعزيز حوكمة الشركات، والإفصاح والشفافية وحوكمة الشركات، ومبادئ الحوكمة وأبرز التحديات التي تواجه تطبيقها.

وكما كرم عميد الكلية المشاركين في الجلسات، واختتمت الندوة بالنقاش المفتوح بين المحاضرين والطلبة. وتعمل كلية القانون على إعداد كوادر قانونية متميزة ومزودة بالمهارات والقيم اللازمة لممارسة الأعمال القانونية من خلال توفير بيئة تعليمية متفاعلة ومتكاملة تجمع بين الجوانب النظرية والتطبيقية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2022