جامعة الإمارات تنظم ندوة الاتجاهات الحديثة في حوكمة الشركات

نظمت كلية القانون بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ندوة "الاتجاهات الحديثة في حوكمة الشركات" بحضور الأستاذ الدكتور محمد حسن –عميد كلية القانون- وعدد من الأكاديميين والمختصين القانونين من داخل وخارج الجامعة إضافة إلى طلبة الكلية، وذلك صباح الاثنين 30/10/2016 بمبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي.

وتأتي هذه الندوة ضمن منهج الكلية في إعداد الطلبة وتزويدهم بالمهارات الكافية، وهي ضمن مجموعة من الندوات والورش المختصة تنظمها الكلية، لتحقيق رسالة الجامعة في توفير خدمات تعليمية لطلبتها ترقى للمعايير الدولية وبشراكة فاعلة مع الجهات المعنية تعزيزاً للثروة المعرفية في المجتمع.

وجاءت الندوة في جلستين تناولت مواضيع عدة كالإطار التشريعي للحوكمة في ظل قانون الشركات الاتحادي، ودور جهات الرقابة في تعزيز حوكمة الشركات، والإفصاح والشفافية وحوكمة الشركات، ومبادئ الحوكمة وأبرز التحديات التي تواجه تطبيقها.

وكما كرم عميد الكلية المشاركين في الجلسات، واختتمت الندوة بالنقاش المفتوح بين المحاضرين والطلبة. وتعمل كلية القانون على إعداد كوادر قانونية متميزة ومزودة بالمهارات والقيم اللازمة لممارسة الأعمال القانونية من خلال توفير بيئة تعليمية متفاعلة ومتكاملة تجمع بين الجوانب النظرية والتطبيقية.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2017