كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات تنظم "حملة التبرع بالأغذية المجففة"

نظمت كلية الأغذية والزراعة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي فعاليات حملة للتبرع بالأغذية المجففة لصالح المحتاجين في العالم وتأتي هذه الحملة بمناسبة يوم الغذاء العالمي بهدف تعريف الطلبة والجمهور بأهمية الأغذية، وتعريفهم بمشاكل سوء التغذية، والجوع الذي يعاني منه كثير من الناس في العالم.

و أشار الدكتور/ محمد اليحيائي –أستاذ في كلية الأغذية والزراعة إلى أهمية تنظيم مثل هذه الحملات في مجتمع الجامعة لتسليط الضوء على أهمية الاستثمار في النظم الغذائية، وتعزيز الوعي في مفهوم الأمن الغذائي وقال: "إن الغذاء حقٌ أساسي من حقوق الإنسان" كما يعد يوم الغذاء العالمي الذي يصادف في السادس والعشرين من أكتوبر كل عام فرصة لإظهار الالتزام بالقضاء على الجوع وتحقيق مستقبل مشرق في كافة أنحاء العالم.

يشار إلى أنه تم تخصيص صندوق خاص للتبرعات بالمال والأغذية المجففة بجامعة الإمارات وقد لاقت الحملة إقبالاً كبيراً من قبل الطالبات وأعضاء هيئة التدريس والإداريين، وستستمر فعالياتها حتى نهاية الأسبوع الحالي .

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 24, 2017