انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

مدير جامعة الإمارات يشارك في اجتماع مجلس اتحاد الجامعات الآسيوية

مدير جامعة الإمارات يشارك في اجتماع مجلس اتحاد الجامعات الآسيوية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

شارك سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي  -مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- في اجتماع مجلس اتحاد الجامعات الآسيوية الذي عقد في شهر أبريل 2018 في مقاطعة هاينان في جمهورية الصين، بمشاركة رؤساء الجامعات الأعضاء وعددهم15 جامعة من القارة الآسيوية.

وعرضت جامعة الإمارات في الاجتماع ثلاثة برامج: برنامج الزمالة البحثية، وبرنامج الأبحاث العلمية المشتركة بين جامعة الإمارات ومؤسسات اتحاد الجامعات الآسيوية، وبرنامج دراسة الطلبة في الخارج، تمت الموافقة عليها. هذا وقد أشار سعادة  مدير جامعة الإمارات- إلى أن الاتحاد ووفق استراتيجيته سيعمل خلال السنوات القادمة على تعزيز الاتصال وتبادل المعرفة بين الجامعات الأعضاء. كما يعول الاتحاد على المزيد من التقدم والنجاح في الفترة القادمة من خلال زيادة برامج تبادل الطلبة والباحثين والموظفين بين الجامعات الأعضاء مما يعود بالنفع على جامعات الاتحاد.

الجدير بالذكر بأنه أعلن عن تأسيس هذا الاتحاد في شهر ابريل من العام المنصرم، والذي يعتبر علامة فارقة في التعليم العالي في الدول الاسيوية. ومنذ ذلك الوقت، تعمل الجامعات المؤسسة الـ15 على تحقيق رسالة الاتحاد التي تتمثل في العمل المشترك لمواجهة التحديات المحلية والعالمية من خلال تقوية التعاون بين الجامعات الأعضاء.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022