مدير جامعة الإمارات يشارك في اجتماع مجلس اتحاد الجامعات الآسيوية

شارك سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي  -مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- في اجتماع مجلس اتحاد الجامعات الآسيوية الذي عقد في شهر أبريل 2018 في مقاطعة هاينان في جمهورية الصين، بمشاركة رؤساء الجامعات الأعضاء وعددهم15 جامعة من القارة الآسيوية.

وعرضت جامعة الإمارات في الاجتماع ثلاثة برامج: برنامج الزمالة البحثية، وبرنامج الأبحاث العلمية المشتركة بين جامعة الإمارات ومؤسسات اتحاد الجامعات الآسيوية، وبرنامج دراسة الطلبة في الخارج، تمت الموافقة عليها. هذا وقد أشار سعادة  مدير جامعة الإمارات- إلى أن الاتحاد ووفق استراتيجيته سيعمل خلال السنوات القادمة على تعزيز الاتصال وتبادل المعرفة بين الجامعات الأعضاء. كما يعول الاتحاد على المزيد من التقدم والنجاح في الفترة القادمة من خلال زيادة برامج تبادل الطلبة والباحثين والموظفين بين الجامعات الأعضاء مما يعود بالنفع على جامعات الاتحاد.

الجدير بالذكر بأنه أعلن عن تأسيس هذا الاتحاد في شهر ابريل من العام المنصرم، والذي يعتبر علامة فارقة في التعليم العالي في الدول الاسيوية. ومنذ ذلك الوقت، تعمل الجامعات المؤسسة الـ15 على تحقيق رسالة الاتحاد التي تتمثل في العمل المشترك لمواجهة التحديات المحلية والعالمية من خلال تقوية التعاون بين الجامعات الأعضاء.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018