جامعة الإمارات تكرم طلابها الرياضيين

كرمت جامعة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بإدارة الأنشطة الطلابية عدداً من طلبتها المتفوقين في المجال الرياضي عن العام الأكاديمي الحالي 2017-2018، في الصالة الرياضية بالحرم الجامعي، ويأتي هذا التكريم حرصاً من الجامعة على تعزيز الأنشطة الطلابية اللاصفية والمشاركة الفاعلة لأبنائها الطلبة باعتبارها جزء لا يتجزأ من الحياة الجامعية وتقديراً لتميزهم الرياضي.

وقد أعرب الطلبة المكرمون عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم وهو ما يعتبر دافعاً لهم للاستمرار بهده الأنشطة والمشاركة فيها. وقد حصل الطالب محمد ماجد القاسم من كلية القانون في جامعة الإمارات ولاعب منتخب الجامعة في الكرة الطائرة على جائزة "أفضل رياضي للعام على مستوى الجامعات بالدولة"، فيما حصل الطالب محمد التميمي من كلية الهندسة على جائزة "أفضل رياضي أكاديمي للعام 2018"

الجدير بالذكر أن منتخب جامعة الإمارات للكرة الطائرة قد حاز على المركز الأول في "دوري جامعات أبو ظبي للموسم الرياضي 2017-2018"، وعلى المركز الثاني في بطولة الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، كما حصل فريق الجامعة "للكرة الطائرة الشاطئية"، على المركز الأول في "بطولة العين الأولى" للجامعات في الدولة.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018