كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الإمارات تكرم شركاءها الاستراتيجيين

كرمت جامعة الإمارات 41 من الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص بالدولة المعنيين بتدريب طلبة كلية الإدارة والاقتصاد للعام الجامعي الحالي 2017-2018 تقديراً لجهودهم الفاعلة في صقل مهارات الطلبة المهنية وإثراء الجانب التطبيقي لهم وتلبية لمتطلبات سوق العمل من الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف القطاعات الحيوية بالدولة.

وأشار الأستاذ الدكتور محمد ماضي -وكيل كلية الإدارة والاقتصاد- إلى أهمية دور الشركاء الاستراتيجيين في المشاركة بالعملية التعليمة وتعزيز الجانب العملي في المخرجات التعليمية لطلبة الكلية  وأكد على حرص إدارة جامعة الإمارات "جامعة المستقبل" على تعزيز هذه الشراكة الفاعلة بما يحقق رسالتها التعليمية في خدمة الاقتصاد الوطني، من خلال توفير فرص التدريب العملي لطلبة الكلية، ومساعدتهم في ربط مهاراتهم بمتطلبات سوق العمل في مختلف مجالات علوم الإدارة والاقتصاد، لتحقيق تطلعات الدولة في رفد سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة للمساهمة في بناء الاقتصاد القائم على المعرفة.

وذكر بأن الجامعة تقدم إلى شركائها الاستراتيجيين نتائج البحوث العلمية العالمية في العلوم الإدارية والاقتصادية، وإن الجامعة تثمن دور ما تقوم به هذه المؤسسات من تقديم الدعم اللازم لتدريب طلبة الكلية في مختلف أقسامها وتمكينهم من الحصول على التدريب العملي التجريبي والتطبيقي.

 وتخلل حفل التكريم استعراض تجارب التدريب العملي الدولي للطالبتين نوف الشامسي من قسم التمويل، والطالبة ميرة الكعبي من قسم نظم المعلومات بالكلية في "دورة أسكوتلندا الشتوية"، وتجربة متميزة للخريجة سارة القحطاني التي شاركت ووصلت إلى المرحلة النهائية من مسابقة " سيدة العام في مجال التمويل المؤسسي " عن دولة الامارات العربية المتحدة من شركة ايرنست ويونج العالمية. كما تم عرض فيديو تعريفي بمسيرة جامعة الإمارات.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Apr 22, 2018