تقنية المعلومات بجامعة الإمارات تطلق فعاليات "اليوم السنوي المفتوح"

بمشاركة 300 طالب وطالبة من المدارس

انطلقت ، فعاليات "اليوم السنوي المفتوح"، الذي تنظمه كلية تقنية المعلومات بجامعة الإمارات العربية المتحدة لطلبة المدارس الثانوية بالدولة بهدف استكشاف المواهب الطلابية، واستقطاب المتميزين في مجالات تقنية المعلومات، والتعريف بالتخصصات العلمية والبرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية، حيث يستطيع الطلبة في هذا اليوم الالتقاء بأعضاء هيئة التدريس والاستماع إلى نصحهم وإرشادهم والرد على استفساراتهم حول طبيعة الدراسة في الكلية.

وأشار الأستاذ الدكتور خالد شعيب - عميد كلية تقنية المعلومات بالإنابة إلى أن هذا اليوم هو مبادرة توعوية مهمة لتعريف طلبة المدارس بما تقدمه كلية تقنية المعلومات من برامج أكاديمية، وطبيعة الدراسة العلمية، واطلاعهم على مرافق الكلية، ومختبراتها المجهزة بأحدث التقنيات وتشجيعهم على اختيار تخصص تقنية المعلومات تماشياً مع الخطط الاستراتيجية للدولة وتلبية للطموحات في التحول الى الأنظمة الذكية. مع التركيز على مساعدة طلبة الصف الثاني عشر لاختيار التخصص المناسب في دراستهم الجامعية.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018