سعيد بن طحنون يشيد بجهود جامعة الإمارات في دعم التطور القانوني في الدولة

شهد يوم القانون في جامعة الامارات

شهد الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان فعاليات النسخة الثالثة من يوم القانون لعام زايد 2018 التي نظمتها كلية القانون بالقاعة الكبرى بالجامعة وحضر الفعالية كل من سعادة الأستاذ الدكتور محمد عبدالله البيلي مدير جامعة الإمارات والأستاذ الدكتور محمد حسن عميد كلية القانون.

وأشاد الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان بجهود كلية القانون في جامعة الامارات في رفد المجتمع ومؤسساته الحكومية والخاصة بالكوادر القانونية والخبرات المتخصصة في شتى مجالات القانون العام والجنائي والخاص وغيرها.

وتضمنت فعاليات "يوم القانون " على معرض للخدمات القانونية الأمنية والشرطية لشرطة أبوظبي وعروض الفنون الشعبية والخيالة وعرضٍ للفرقة الموسيقية العسكرية، كما شاركت رابطة مصوري الإمارات وجمعية كلنا الإمارات والأرشيف الوطني التابع لوزارة شؤون الرئاسة بمعرض صور عن “عام زايد"، بالإضافة إلى أوبريت " عز الوطن “وفقرة تمثيلية بعنوان " ما يطوف علينا " لمركز جمارك العين، كما قدم مسرح العين مسرحية قصيرة هادفة بعنوان " بيت بوعبدالله " حذرت من الوقوع في القضايا القانونية المخالفة للأنظمة.

واختتمت فعالية يوم القانون بحلقة نقاشية بعنوان " السبل الكفيلة للحد من جريمة الشيك بدون رصيد " والتي شارك فيها: البروفيسور علي محمود حمودة ممثلاً لأكاديمية شرطة دبي، والمستشار حسين معتوق مبارك -المحامي العام لنيابة الأموال العامة الاتحادية بوزارة العدل-والمحامي الخبير القانوني الدكتور فهد إبراهيم السبهان والدكتور صلاح الدين أحمد فؤاد من نيابة رأس الخيمة والبروفيسور أبوالوفاء محمد، وأدارها الدكتور محمد شاكر الحمادي -الأستاذ المساعد للقانون الجنائي-.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jun 20, 2018