انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم الندوة العالمية للكيو أس 2018

جامعة الإمارات تنظم الندوة العالمية للكيو أس 2018

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

رؤية مستقبلية للتعاون بين الجامعات والصناعة:

نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع "كيو أس آسيا"الندوة العالمية للكيو أس 2018QS WorldClass  بعنوان "التغيرات الحديثة في التفاعل بين الجامعات والصناعات"بهدف تفعيل التواصل بين الجامعات وشركائها العالميين في الصناعة لمناقشة تغيرات الاقتصاد العالمي الحديث وكيفية تعامل قطاع التعليم مع هذه التغيرات، للوصول إلى رؤية استراتيجية مستقبلية تساعد في وضع آلية عمل للتعاون بين الجامعات والصناعة.  ومدى تأقلمها لمواكبة الاحتياجات الاقتصادية المتغيرة.

وقد أوصت الندوة التي عقدت في أبوظبي خلال الفترة من 16-18 من شهر أبريل الجاري على ضرورة إنشاء منصة الشراكات العالمية يتم من خلالها عرض العلاقات التي تقيمها الجامعات العالمية مع شركائها في الصناعة، وعقد جلسات تواصل عالمية لتبادل أفضل الممارسات والإنجازات والدروس المستفادة في أجواء تفاعلية تضم مشاركين من حول العالم.

افتتح الندوة معالي الدكتور محمد المعلا، -وكيل الشؤون الأكاديمية للتعليم العالي في وزارة التربية والتعليم- وبحضور سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي-مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- وعدد من الباحثين والأكاديميين الدوليين والمهتمين في قضايا التعليم والصناعة.  

يشار إلى أن شركة كيو أس آسيا تعد شركة إقليمية تابعة لمنظمة كيو أس العالمية المعروفة في مجال التصنيف الأكاديمي والمعنية بإصدار تصنيف كيو أس العالمي للجامعات.

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022