جامعة الإمارات تنظم الندوة العالمية للكيو أس 2018

رؤية مستقبلية للتعاون بين الجامعات والصناعة:

نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع "كيو أس آسيا" الندوة العالمية للكيو أس 2018QS WorldClass  بعنوان "التغيرات الحديثة في التفاعل بين الجامعات والصناعات"بهدف تفعيل التواصل بين الجامعات وشركائها العالميين في الصناعة لمناقشة تغيرات الاقتصاد العالمي الحديث وكيفية تعامل قطاع التعليم مع هذه التغيرات، للوصول إلى رؤية استراتيجية مستقبلية تساعد في وضع آلية عمل للتعاون بين الجامعات والصناعة.  ومدى تأقلمها لمواكبة الاحتياجات الاقتصادية المتغيرة.

وقد أوصت الندوة التي عقدت في أبوظبي خلال الفترة من 16-18 من شهر أبريل الجاري على ضرورة إنشاء منصة الشراكات العالمية يتم من خلالها عرض العلاقات التي تقيمها الجامعات العالمية مع شركائها في الصناعة، وعقد جلسات تواصل عالمية لتبادل أفضل الممارسات والإنجازات والدروس المستفادة في أجواء تفاعلية تضم مشاركين من حول العالم.

افتتح الندوة معالي الدكتور محمد المعلا، -وكيل الشؤون الأكاديمية للتعليم العالي في وزارة التربية والتعليم- وبحضور سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي-مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة- وعدد من الباحثين والأكاديميين الدوليين والمهتمين في قضايا التعليم والصناعة.  

يشار إلى أن شركة كيو أس آسيا تعد شركة إقليمية تابعة لمنظمة كيو أس العالمية المعروفة في مجال التصنيف الأكاديمي والمعنية بإصدار تصنيف كيو أس العالمي للجامعات.

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018