جامعة الإمارات تطلق فعاليات "مخيم الربيع التقني" لطلبة المدارس

دروس مجانية في التقنيات الرقمية لطلبة المدارس

أطلقت جامعة الإمارات العربية المتحدة صباح اليوم فعاليات "مخيم الربيع التقني" بهدف تعزيز مهارات طلبة المدارس التقنية والفنية، واكتشاف المواهب المبدعة في مجالات تقنيات المعلومات، وتطبيقات البرمجة، ونظم الاتصالات، والشبكات، ويتيح المخيم لطلبة المدارس فرصاً تعليمية بأساليب مشوقة من خلال تبادل الخبرات المعرفية والقيام بمشاريع مشتركة لتطوير تقنيات وآليات مبتكرة وجديدة في تطبيقات الأندر ويد للهواتف المحمولة.

ويندرج هذا المخيم تحت إطار المبادرات العلمية المبتكرة التي تقدمها جامعة الإمارات إسهاماً منها في خدمة المجتمع وتعزيز الدور المعرفي للطلبة، وهو أول مخيم تعليمي تقني لطلبة المدارس في مدينة العين، حيث يشارك فيه عدداً من طلبة المدارس للفئة العمرية من 8 إلى16 سنة، ويستمر لمدة 3 أيام تتخللها دروساً مجانية في التكنولوجيا الرقمية للطلبة، و تطوير تطبيقات الهاتف المحمول العاملة بنظام «أند رويد»، والتعلم على استخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد وقطع الليزر والتعلم الآلي بطريقة علمية ممتعة . ويأتي بعد إطلاق المشروع الرائد "Google Hub"، في منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018