جامعة الإمارات تطلق تطبيقاً إلكترونياً جديداً

دشنت جامعة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بقطاع تقنية المعلومات صباح أمس تطبيق جامعة الإمارات للهواتف والأجهزة الذكية، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي – مدير الجامعة-وعدد من المسؤولين والموظفين بالجامعة.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي -مدير الجامعة-  على أهمية هذا التطبيق في العملية التعليمية والإدارية بالجامعة كون هذا التطبيق يفتح آفاقاً جديدة للخدمات المتنوعة التي تقدمها الجامعة لكافة شرائح المجتمع الجامعي في عالم الخدمات الذكية، بهدف دعم العمليات وتحسين الخدمات وتطويرها، مشيراً إلى أن التحول الرقمي لم يعد خياراً بل ضرورة في جامعة الإمارات "جامعة المستقبل". وأضاف: “إننا في جامعة الإمارات نسعى إلى بناء منظومة عمل رقمية ذكية لتسريع وتيرة الإنجاز ومستمرين في تحقيق المبادرات والاستراتيجيات تماشياً مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات التي تؤكد على ضرورة الانضمام إلى منظومة التحول الرقمي الذكي.

ومن جهتها ذكرت الأستاذة عفراء الشامسي – مدير قطاع تقنية المعلومات بالجامعة-أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود القطاع في تحويل خدمات الجامعة إلى خدمات ذكية تماشياً مع رؤية حكومة أبوظبي 2030 ومع استراتيجية جامعة الإمارات في هذا المجال، مشيرة إلى أن التطبيق يطرح خدمة مميزة وهي خدمة " فكرتي" التي تعد بمثابة منصة لتبادل الأفكار المبتكرة التي يمكن إرسالها عبر التطبيق بكل سهولة للمساهمة في عملية التطوير.

جدير بالذكر أن هذا التطبيق يتيح للطلبة والموظفين والمتعاملين الحصول على عدد من الخدمات منها خدمة التسجيل ومتابعة الخطة الدراسية وخدمة التحويل بين الكليات وخدمات التطوع للطلبة ، وخاصية الدفع الإلكتروني إضافةً لخدمات المتعاملين من خارج الجامعة.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 29, 2018