سبع مهارات شارك فيها الطلبة بالموسم الرابع من "الأولمبياد الأكاديمي" بجامعة الإمارات

نظم برنامج النجاح الأكاديمي بالكلية الجامعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة، مسابقة الأولمبياد الأكاديمي لعام 2018، والتي تتيح الفرصة للطلبة بتعزيز قدراتهم ومهاراتهم الأكاديمية من خلال المشاركة في الأنشطة غير الصفية.

وقالت مديرة برنامج النجاح الأكاديمي الدكتورة فاطمة طايل SASP-: "إن هذا النوع من المسابقات هو فرصة جيدة لإظهار إبداعات ومواهب الطلبة ومهاراتهم، فقد أتاح التنوع في المسابقات والذي يشمل فئات مختلفة من وجوه الإبداع والتميز مشاركة كبيرة من الطلبة، مما ساهم في تعزيز قيمة العمل بروح الفريق  لديهم وتعزيز انتمائهم وارتباطهم بالجامعة، وقد لاقت المسابقة اقبالاً كبيرا من الطلبة  منذ الإعلان عنها  في بداية الفصل الدراسي  للمشاركة فيها، وصولاً إلى التصفيات النهائية للمسابقة".

وقد ضمت مسابقة الأولمبياد الأكاديمي لهذا العام: مسابقة المناظرة، ومسابقة التحدث، ومسابقة (أسال طلبة جامعة الإمارات)، ومسابقة الفن الرقمي والأكريليك، ومسابقة الأفلام القصيرة ومسابقة (ابحث، فكر وتوصل إلى الحل)، وأخيراً مسابقة تحدي المعرفة.

وتشارك كل وحدة في برنامج النجاح الأكاديمي بمسابقة متعلقة في مجالها؛ ليتنافس الطلبة بقدراتهم الأكاديمية ومخزونهم المعرفي في جو مليء بالتنافس والإثارة والمتعة، بالإضافة إلى أجواء تفاعلية من خلال مشاركة الحضور في المنافسة.

 يشار إلى أن مسيرة الأولمبياد الأكاديمي بدأت عام 2015، ولاقت إقبالاً كبيراً من الطلبة لتستمر أربع مواسم وصل عدد المشاركين فيها إلى 2400 طالب وطالبة.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 13, 2018