انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

كلية الإدارة والاقتصاد تعقد ملتقى التوجيه المهني الرابع

كلية الإدارة والاقتصاد تعقد ملتقى التوجيه المهني الرابع

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

 نظمت وحدة التدريب والتطوير المهني بكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الإمارات العربية المتحدة ملتقى التوجيه المهني الرابع لطلبة الكلية المقبلين على تجربة التدريب العملي، بالمبنى الهلالي في الحرم الجامعي، باستضافة نخبة من الخبرات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص.

وقال الدكتور محمد السويدي – مساعد العميد لشؤون الطلبة بكلية الإدارة والاقتصاد-أن هذا الملتقى في نسخته الرابعة يهدف إلى تهيئة الطلبة لخوض تجربة التدريب المهني بكل كفاءة ليصبحوا عنصراً فعالاً في سوق العمل، مشيراً إلى أن الكلية تحرص على استضافة الشخصيات المميزة في مجالات العمل لعرض تجاربهم وخبراتهم على الطلبة للاستفادة منها وتطبيقها أثناء فترة تدريبهم وبعد حصولهم على الوظائف.

واستعرض المشاركون نبذة قصيرة عن مؤسساتهم وكذلك فرص التدريب والتوظيف المتاحة فيها، حيث قدم السيد خالد المرزوقي -مدير صندوق خليفة -فرع مدينة العين- عرضاً حول كيفية تأسيس مشروع ناجح ومتكامل بالإضافة إلى ذكر أمثلة على المشاريع الناجحة التي قام الصندوق بتوفير الدعم لها، فيما تناولت السيدة عبير هواش -مدير أعمال شركة مورجان انترناشيونال- مفهوم الذكاء الإيجابي و أهميته في تحقيق الرضا الذاتي  و النجاح الوظيفي، حيث ناقشت مجموعة من الاستراتيجيات التي تمكن الفرد من تطوير مهارة الذكاء الإيجابي مما ينعكس إيجاباً على الفرد.

 من جانبه تناول السيد سيف الدرمكي -مستشار تطوير الأداء في دائرة التنمية الاقتصادية-أبو ظبي. نبذة عن الدائرة ومجالات العمل فيها، كما ناقش فرص التدريب المختلفة المتاحة في الدائرة وخص بالذكر مبادرة تخرجي التي لاقت استحساناً وتفاعلاً من الطلبة المشاركين في الملتقى.

 

 

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022