جامعة الإمارات تطلق موقع "معرض الابتكار 2018"..

فعاليات المعرض في بث حيّ ومباشر:

ضمن استعدادات جامعة الإمارات العربية المتحدة لشهر الإمارات تبتكر في مطلع فبراير القادم، أطلق قطاع شؤون الطلبة موقع " –نادي الابتكار- معرض الابتكار 2018"، تحت شعار (إلهام- ابتكار- إنجاز)، صباح الأحد 28/1/2018 بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي.

وسيغطي الموقع الرسمي (http://uaeuie.ae)  كافة فعاليات المعرض من خلال بث مباشر عبر الموقع الإلكتروني. وابتداءً من اليوم سيكون باب التسجيل مفتوحاً ليتمكن الحضور من الحصول على "كود" خاص للدخول إلى المعرض والمشاركة بفعاليته.

ويحتوي الموقع على أسماء المتحدثين الرسميين في الحدث: منهم معالي الدكتور علي راشد النعيمي –الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات-، وسعادة حسين الفردان –رئيس مركز الابتكار في جمارك دبي-، والدكتورة مريم السركال -مديرة إدارة الأداء المؤسسي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في دبي-، وغيرهم من المتحدثين الرسميين والملهمين في مجال الابتكار.

كما يتضمن الموقع الإلكتروني أجندة المعرض، وفعاليات الابتكار بالجامعة، واستبيان، والتصويت لمرتادي الموقع، وغيرها من الأبواب التي تتضمنها الصفحة والتي ستسهل على مرتاديها معرفة أماكن وتوقيت فعاليات جامعة الإمارات بشهر "الإمارات تبتكر"، وكافة تفاصيل الفعاليات التي تحتفي بمبتكري الجامعة وإنجازاتهم.

الجدير الذكر أن هناك خمس فعاليات أساسية سيحتويها الموقع وهي: صوت زايد، والسديم الذي سينقل جلسات العصف الذهني، وقبة الإلهام التي ستكون منصة لنخبة من المتحدثين الملهمين والمبتكرين، ومسابقة الأفضلية، ومسابقة لقطة ابتكارية.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018