انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تطلق موقع "معرض الابتكار 2018"..

جامعة الإمارات تطلق موقع "معرض الابتكار 2018"..

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

فعاليات المعرض في بث حيّ ومباشر:

ضمن استعدادات جامعة الإمارات العربية المتحدة لشهر الإمارات تبتكر في مطلع فبراير القادم، أطلق قطاع شؤون الطلبة موقع " –نادي الابتكار- معرض الابتكار 2018"، تحت شعار (إلهام- ابتكار- إنجاز)، صباح الأحد 28/1/2018 بالمبنى الهلالي بالحرم الجامعي.

وسيغطي الموقع الرسمي (http://uaeuie.ae)  كافة فعاليات المعرض من خلال بث مباشر عبر الموقع الإلكتروني. وابتداءً من اليوم سيكون باب التسجيل مفتوحاً ليتمكن الحضور من الحصول على "كود" خاص للدخول إلى المعرض والمشاركة بفعاليته.

ويحتوي الموقع على أسماء المتحدثين الرسميين في الحدث: منهم معالي الدكتور علي راشد النعيمي –الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات-، وسعادة حسين الفردان –رئيس مركز الابتكار في جمارك دبي-، والدكتورة مريم السركال -مديرة إدارة الأداء المؤسسي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في دبي-، وغيرهم من المتحدثين الرسميين والملهمين في مجال الابتكار.

كما يتضمن الموقع الإلكتروني أجندة المعرض، وفعاليات الابتكار بالجامعة، واستبيان، والتصويت لمرتادي الموقع، وغيرها من الأبواب التي تتضمنها الصفحة والتي ستسهل على مرتاديها معرفة أماكن وتوقيت فعاليات جامعة الإمارات بشهر "الإمارات تبتكر"، وكافة تفاصيل الفعاليات التي تحتفي بمبتكري الجامعة وإنجازاتهم.

الجدير الذكر أن هناك خمس فعاليات أساسية سيحتويها الموقع وهي: صوت زايد، والسديم الذي سينقل جلسات العصف الذهني، وقبة الإلهام التي ستكون منصة لنخبة من المتحدثين الملهمين والمبتكرين، ومسابقة الأفضلية، ومسابقة لقطة ابتكارية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022