انطلاق فعاليات "يوم تقنية المعلومات" في جامعة الإمارات

تحت شعار " اكتشف، تعلّم، وارتق"

انطلقت اليوم الثلاثاء الموافق 23/1/2018 فعاليات يوم تقنية المعلومات في جامعة الإمارات العربية المتحدة والتي ينظمها قطاع تقنية المعلومات، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي – مدير الجامعة – وعدد من مدراء القطاعات وعمداء الكليات والموظفين والطلبة، وبمشاركة نخبة من الشركات المهتمة بمجال التقنية وصناعاتها، وذلك في مبنى الكلية بالحرم الجامعي في مدينة العين.

وأكد سعادة الدكتور محمد البيلي في الكلمة الافتتاحية، على أهمية هذا الحدث في تجسيد الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تهدف لجعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم خلال السنوات القادمة، مشيراً إلى ضرورة التركيز على البحث والتطوير لخلق بنية تحتية تكنولوجية، والمساهمة في تغيير معادلات الاقتصاد الوطني، وتحقيق نقلة علمية ومعرفية متقدمة.

ودعا سعادته الطلبة إلى التفاعل مع هذا الحدث باعتباره فرصة لاكتساب المعرفة وتبادل الخبرات، مما يسهم في خلق منصة عالمية متكاملة لصناعة مستقبل القطاعات الاستراتيجية، وقال: نحن في جامعة الإمارات "جامعة المستقبل " ننظر للمستقبل بعين المُبتكر الذي يصنع التكنولوجيا.

وتضمن يوم تقنية المعلومات في دورته الثانية ثلاثة أفكار مهمة وهي: الاكتشاف، والتعلم، والارتقاء، حيث سيتم مناقشتها في ثمانية محاضرات مختلفة على مدار يومين، بالإضافة إلى معرض تقني مصاحب يستعرض فيه القطاع عدة خدمات مهمة للطلبة والموظفين في مجال تكنولوجيا المعلومات، كما تضمن على عدد من المسابقات بجوائز قيّمة للمشاركين في المعرض.

 

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018