انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات ضمن أفضل 350 جامعة في العالم حسب تصنيف الكيو أس 2019

جامعة الإمارات ضمن أفضل 350 جامعة في العالم حسب تصنيف الكيو أس 2019

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

حققت جامعة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً كبيراً من خلال تقدمها 40 مركزاً في تصنيف الكيو أس QS حيث حصلت الجامعة في تصنيف المؤسسة لعام 2019 على المركز 350.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي، مدير جامعة الإمارات على "إن هذا الارتقاء لجامعة الإمارات يبرهن أن الجامعة تتمتع بسمعة عالمية مرموقة وتسير بخطى ثابتة من خلال برامجها المعتمدة والأبحاث العلمية والدراسات المستقبلية وغيرها من المبادرات الهامة التي تتناول مواضيع ذات أهمية استراتيجية للمنطقة والعالم. وإن طموحنا بأن تكون جامعة الإمارات "جامعة المستقبل" باعتبارها مؤسسة التعليم العالي الرائدة في دولة الإمارات، والتي تدعم جهود حكومة دولة الإمارات لتحقيق رؤية الإمارات 2021 من خلال تشجيع ودعم التميز والإبداع في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا وتحرص على التركيز على جوانب ومهارات المناهج الدراسية المطلوبة للثورة الصناعية الرابعة وأن تصبح الوجهة الأولى للتعاون للوكالات الحكومية وغير الحكومية والمنظمات والصناعة والوكالات الدولية.

وبذلك تعد الجامعة ضمن أفضل 35% من مؤسسات التعليم العالي في العالم في تصنيف الكيو أس العالمي. ويستخدم هذا التصنيف إطاراً منهجياً متسقاً يعتمد على ستة معايير يتم فيها تقييم أداء الجامعات وفقاً لسمعتها الأكاديمية، وآراء جهات التوظيف، ونسبة أعضاء هيئة التدريس إلى عدد الطلبة، والاقتباسات لكل عضو هيئة تدريس، ونسبة أعضاء هيئة التدريس الدوليين، ونسبة الطلبة الدوليين.

ويظهر تصنيف الكيو أس لعام 2019 أن جامعة الإمارات عززت بشكل كبير من سمعتها الأكاديمية وحصلت على آراء مميزة من قبل جهات التوظيف. ويتم تخصيص أعلى وزن في أداء الجامعة للسمعة الأكاديمية للمؤسسة والتي يتم من خلالها تقييم رأي الأكاديميين من جميع أنحاء العالم فيما يتعلق بأفضل المؤسسات من حيث التدريس والبحث العلمي في حين أن آراء جهات التوظيف تقيس رأي مؤسسات وشركات حول أداء وجاهزية خريجي الجامعة.

وتواصل الجامعة سعيها للتميز لتكون واحدة من أفضل 200 جامعة في العالم، وكما تسعى لأن تكون أفضل جامعة في إعداد البحوث لمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا وفي التدريب والتعلم على المدى البعيد.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022