جامعة الإمارات تستشرف مستقبل الأغذية والزراعة

تنظم جامعة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بكلية الأغذية والزراعة أسبوع الأغذية والزراعة في الفترة من 12 إلى 14 مارس 2018 في جامعة الإمارات تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي -مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة وأطلق شعاره لهذا العام " نحو المستقبل .. على خطى زايد" وذلك تزامناً مع عام زايد. ستضم الفعاليات العديد من الأنشطة تشارك فيها أقسام الكلية بهدف استشراف مستقبل الأغذية والزراعة، حيث سيتم عرض تقنيات جديدة وأفكار مستقبلية في مجال علوم الغذاء، والتغذية، والصحة، وعلوم البساتين، وعلوم مصائد الأسماك، والإنتاج الحيواني، والطب البيطري. إضافة إلى مشاركة قسم الاقتصاد الزراعي من خلال التركيز على الزراعة العضوية الآخذة في النمو بالدولة والتي تمثل إحدى الركائز في الزراعة المستقبلية وإبراز مفهوم الاستدامة في الإنتاج.

مؤسسات حكومية وخاصة تشارك في أسبوع الأغذية والزراعة

بهدف إثراء علاقات التعاون بين المؤسسات والجامعة وتعريف الطلبة بالخبرات الميدانية التطبيقية تشارك في هذه الفعاليات العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة كمركز خدمات المزارعين بأبوظبي، والمركز الدولي للمحافظة على الحبارى، ومزارع أبقار العين، وشركة مولوكو الألمانية، ومشتل براري، وصيدلية العين، والشركة الوطنية للأعلاف، وفارس الخليج للخدمات البيطرية، وصيدلية ثومبي، وايلت اجرو، وشركة اينيبل، وكوانتا آيس كريم، ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري.

الجدير بالذكر بأن هذا الحدث السنوي يسعى إلى تحقيق مجموعة من الأهداف التعليمية منها مشاركة الطلبة في الأنشطة الاجتماعية التي تنمي مقدرتهم على وضع الدراسات العلمية وتعزز الجانب المهاري لديهم من خلال عروض الترفيه والمسابقات المتعلقة بمجالات الأغذية والزراعة والعروض الشيقة المصاحبة لفعاليات الأسبوع.

 

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018